لماذا الرجال من المريخ والنساء من الزهرة؟

هل الرجال حقًا من المريخ والنساء من الزهرة؟

الرجال من المريخ والنساء من الزهرة كتاب من تأليف الطبيب النفسي الأمريكي جون غراي صدر في مايو 1992 وفيه يتناول المشاكل التي قد تحدث بين الرجل والمرأة نتيجة الاختلافات بينهم. وترجم إلى عدد كبير من اللغات، وبيعت منه ملايين النسخ. يتكون الكتاب من 13 فصلا كتبت بأسلوب بسيط ومناسب لكافة أنواع القراء.

من هو مؤلف كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة؟

جون جرايالرجال من المريخ والنساء من الزهرة / المؤلفجون جراي ‏ كاتب ومؤلف أمريكي، ولد في ولاية تكساس الأمريكية سنة 1951م، ويعيش في ولاية كاليفورنيا. ألف سنة 1992م كتابا اشتهر عالميا وطبع منه ملايين النسخ، هو كتاب “الرجال من المريخ، النساء من الزهرة” والذي يعتبر دليلا لفهم الجنس الآخر. تزوج السيدة بوني جراي وأنجب منها بناته الثلاثة: شانون، وجولي، ولورين. ويكيبيديا

كم سعر كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة؟

منتجات مشابهة

الرجال من المريخ والنساء من الزهرة: كتاب الأيام‎ – غلاف ورقي عادي العربية by Gray John 75.00 جنية مصرى +36% شراء اﻵن
صور من الذاكرة Paperback 1 80.00 جنية مصرى شراء اﻵن
Apple من الداخل Paperback 1 175.00 جنية مصرى شراء اﻵن
أغرب من الخيال 2 Paperback 1 60.00 جنية مصرى شراء اﻵن

لماذا يتصادم المريخ و الزهرة؟

تحسين العلاقات من خلال فهم الاستجابات المختلفة لكل من المريخ والزهرة إزاء الضغوط إنه المؤلف الظاهرة الذي غير أفكارنا نحو العلاقة بين الرجل والمرأة ، يعود مع هذا الكتاب إلى المنطقة التي يعرفها عن ظهر قلب ، لمساعدة الزوجين على التكيف مع الضغوط ، والحفاظ على قوة علاقتهما . .

ما بعد المريخ والزهرة؟

كتاب ما بعد المريخ والزهرة للمؤلف جون جراي هو امتداد لكتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة إيذانا من المؤلف الأمريكي مدى نجاحه في كتابه الأول الذي لا يزال حتى الآن يحظى على إعجاب ملايين من القراء حول العالم.

ما تستطيع أن تشعر به هو ما تستطيع علاجه؟

كتاب ما تشعر به يمكنك علاجه : دليل لإثراء العلاقات pdf تأليف جون جراي .. دليل لاثراء العلاقات لـ جون جراي، صدر هذا الكتاب لأول مرة منذ أربعة عشر عاما، ومنذ ذلك الحين شهدت آلاف من العلاقات تحسنا وإثراء شديدين بسببه.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *