كم سعر الياف اس تي سي؟

كم سعر الالياف في السعوديه؟

باقات الياف stc 273 ريال سعودي قيمة الاشتراك الشهري في باقة جود3 التي تتمتع بسرعة 20 ميجا. 749 ريال سعودي قيمة الاشتراك الشهري في باقة جود2 التي تتمتع بسرعة 200 ميجا. 449 ريال سعودي قيمة الاشتراك الشهري في باقة جود2 التي تتمع بسرعة 100 ميجا. 299 ريال سعودي قيمة الاشتراك الشهري في باقة جود2 التي تتمتع بسرعة 40 ميجا.

كم رقم الالياف البصريه؟

رقم مَندوب ألياف بصريّة stc في الخرج هو (0562092756)، وهو متاح طوال الوقت لكل من يرغب فى توصيل خدمة الالياف البصرية فى مدينة الخرج والتعرف على احدث عروض واسعار وباقات الانترنت من الشركات المزودة لخدمة الالياف البصرية.

كيف اطلب الياف بصرية STC اسعار؟

أتاحت شركة الإتصالات السعودية العديد من الطرق التي من خلالها يمكن الإشتراك في حملات فايبر اس تي سي الجديد بالألياف البصرية، ومن بين هذه الطرق القيام بإرسال أكواد خاصة بكل عرض على الرقم 900، أو من خلال تعبئة نموذج طلب تقديم لخدمة فايبر stc وذلك بإتباع الخطوات التالية: الدخول إلى موقع الإتصالات السعودية stc “من هنا“.

كم سرعة الالياف البصريه؟

مزايا الخدمة سرعة اتصال عالية جداً (تصل إلى 2GB). نطاق عريض يوفر سعات عالية وسهولة في ترقية السعات حسب الحاجة. توفر حلول اتصال عالية الأمان. توفر عدة خدمات من خلال نفس شبكة النفاذ.

كم سعر الالياف البصرية من موبايلي؟

الوصف

الباقة سرعة التحميل السعر
100 100 ميجابت/ثانية 287.5 ريال/ الشهر (الفاتورة الرابعة مجاناً)
200 200 ميجابت/ثانية 345 ريال/ الشهر (الفاتورة الرابعة مجاناً)
300 300 ميجابت/ثانية 402.5 ريال/ الشهر (الفاتورة الرابعة مجاناً)
500 500 ميجابت/ثانية 920 ريال/ الشهر (الفاتورة الرابعة مجاناً)

كيف اقدم على الألياف البصريه؟

كيف اطلب الياف بصرية stc تركيب خدمة فايبر (fiber)

  1. بعد ادخال البيانات المطلوبة سوف يتواصل معك مندوب من الشركة حول الاشتراك او تفاصيل الخدمة هذه هي الطريقة لكيفية التواصل مع الدعم وطلب خدمة فايبر من stc.
  2. يمكنك زيارة احد مكاتب مبيعات STC الموجودة في اراضي المملكة
  3. اتصل علي الرقم المجاني 909.

٢ صفر ١٤٤٠ هـ

كيف اشترك في خدمة الالياف البصريه؟

2- يمكنك الاشتراك أيضا عن طريق الاتصال بخدمة العملاء +966590000959 أو 959 من زين لاين .

كيف اعرف انه في الياف بصرية؟

الدخول على الموقع الإلكتروني. اختيار مقدم الخدمة. تحديد المكان المطلوب الاستعلام عن تغطية الخدمة فيه، وذلك بالضغط عليه على الخارطة بزر الفأرة الأيسر. الاطلاع على مستوى التغطية، وتقييمات المستخدمين الآخرين، كما يمكن إضافة تقييم المستخدم على جودة التغطية في الموقع المحدد.

كيف تطلب الالياف البصرية؟

كيفية تأسيس كبينة stc يقوم العميل بالدخول على المتجر الإلكتروني الموجود في التطبيق ثم اختيار خانة الهاتف الأرضي. يجب على العميل اختيار الرقم الأرضي، ثم اختيار التغطية المناسبة على العنوان من خلال الخريطة السابقة. يتم اختيار عنوان منزلك أو المنطقة التي تسكن فيها من خلال التطبيق، وعبر خريطة التغطية السابقة.

كيف اطلب لوحة معدنية STC؟

الرجاء الاتصال على907 قسم التركيبات وطلب تفعيل اللوحه المعدنيه وشكرا..

متى تصل خدمة الالياف البصريه؟

كم مدة المشروع؟ عادة يلزمنا ثلاثة شهور لتقديم الخدمة.

كيف اقدم على الالياف البصريه؟

كيف اطلب الياف بصرية stc تركيب خدمة فايبر (fiber)

  1. بعد ادخال البيانات المطلوبة سوف يتواصل معك مندوب من الشركة حول الاشتراك او تفاصيل الخدمة هذه هي الطريقة لكيفية التواصل مع الدعم وطلب خدمة فايبر من stc.
  2. يمكنك زيارة احد مكاتب مبيعات STC الموجودة في اراضي المملكة
  3. اتصل علي الرقم المجاني 909.

٢ صفر ١٤٤٠ هـ

هل يوجد الياف بصرية في موبايلي؟

ما هي خدمة موبايلي فايبر؟ هي خدمة الألياف البصرية والتي توفّر سرعة تحميل عالية تمنحك استعراض لم يسبق له مثيل. كما يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على الفور وتشغيل ألعاب الفيديو مباشرة عبر الإنترنت – كل هذا وأكثر بكثير بأسعار منافسة. سرعة تحميل تصل حتى 500 ميجابت في الثانية وسرعة رفع 125 ميجابت في الثانية.

كيف أسدد موبايلي ألياف بصرية؟

كا يمكنكم أيضا الاشتراك في خدمة تسديد الفواتير إذا كنتم من عملاء موبايلي من خلال الاتصال على الرقم التالي 05601009010 أما إذا كنتم من عملاء موبايلي أعمال فيمكنكم الاشتراك في رقم حساب موبايلي للسداد من خلال الاتصال على الرقم التالي 901.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *