كم سجل بيتروس؟

كم سجل بيتروس مع النصر؟

وخاض بيتروس مع النصر 103 مباريات، سجل 16 هدفا، وصنع 9 أهداف أيضا، وحقق لقب الدوري إضافة إلى كأس السوبر السعودي مرتين.

كم هدف سجل بيتروس؟

ماذا حقق بيتروس مع النصر؟ وخلال هذه السنوات، شارك بيتروس في 103 مباراة في مختلف البطولات بقميص النصر، سجل خلالها 16 هدفًا، وصنع تسعة آخرين. أما على مستوى البطولات، فحقق لقب الدوري 2018-19، ولقبي السوبر المحلي عامي 2020 و2021.

كم عنر بيتروس؟

32 سنة (29 مايو 1989)بيتروس / العمر

كم رقم بيتروس مع الفتح؟

66بيتروس / الرقم (نادي الفتح / لاعب وسط)

كم طول بيتروس؟

182 سمبيتروس / الطول

بيتروس متى جاء النصر؟

ومثل البرازيلي بيتروس فريق النصر بدءاً من صيف 2018 قادماً من فريق ساو باولو، وقدّم نفسه مع النصر بصورة مميزة قبل أن يعلن الفريق العاصمي الاستغناء عنه مطلع الموسم الحالي والتعاقد مع مواطنه أنسيلموا.

هل بيتروس وادواردو اخوان؟

لا، إدواردو ليس شقيق بيتروس، حيث طرح العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي السؤال مؤخرًا: هل إدواردو شقيق بيتروس، وهما لاعبان برازيليان، وكلاهما يلعب في أحد الأندية الخليجية العربية، حيث يلعب بيتروس في يلعب نادي النصر السعودي وإدواردو في نادي الهلال السعودي.

كم وزن بيتروس؟

78 kgبيتروس / الوزن

هل بيتروس متزوج؟

ايريكا كويلوبيتروس / الزوجة

هل غادر بيتروس النصر؟

ورحل بيتروس عن صفوف نادي العاصمة السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي للعام الحالي 2021، وتم توقيع مخالصة مالية معه. وفضل النصر إنهاء ارتباطه مع بيتروس، لكي يتم قيد مواطنه أنسيلمو دي مورايس بدلًا منه في القائمة، لتدعيم صفوفه بالميركاتو الصيفي الماضي.

هل بيتروس موجود في النصر؟

ومثل البرازيلي بيتروس فريق النصر بدءاً من صيف 2018 قادماً من فريق ساو باولو، وقدّم نفسه مع النصر بصورة مميزة قبل أن يعلن الفريق العاصمي الاستغناء عنه مطلع الموسم الحالي والتعاقد مع مواطنه أنسيلموا.

من هم اخوان ادواردو؟

إن إدواردو وبيتروس لا يعتبران أخوان، وربما يتداول ذلك لأن كلاًهما من البرازيل، وكلاًهما يلعبان في منطقة الخليج العربي، وكلاً منهم ولد في عام 1989، و يحققان نجاحاً في أنديتهم و يبدعان في الكرة بشكل عام، وللتأكيد مرة أخرى إن إدواردو لا يعتبر أخو بيتروس.

أين ذهب بيتروس؟

ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي النصر السعودي أقنعت اللاعب البرازيلي بيتروس ماثيوس بالحصول على ثلاثة ملايين دولار، هي قيمة ما تبقى من عقده مع النادي، لفك الارتباط بين الطرفين وتوقيع مخالصة نهائية معه.

متى ولد بيتروس؟

29 مايو 1989 (العمر 32 سنة)بيتروس / تاريخ الميلاد

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *