كم طول ايفر بانيغا؟

كم سجل بانيغا؟

السيرة الذاتية لـ إيفر بانيغا بدأ مسيرته الكروية في بوكا جونيورز، ثم انضم إلى فالنسيا في عام 2008، واستمر في نهاية المطاف مع النادي لسنواتٍ عديدة حيث لعب 162 مباراة رسمية وساعد في الفوز بكأس ملك إسبانيا في عام 2008.

كم صفقة بانيغا للشباب؟

أعلن نادى الشباب السعودى التعاقد مع الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب وسط نادي إشبيلية الإسباني، للعب له خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعقد يمتد إلى 3 مواسم تصل قيمته إلى 7 ملايين يورو. وكشف نادى الشباب عبر موقعه الرسمى التعاقد مع اللاعب الأرجنتينى إيفر بانيجا لمدة 3 مواسم.

بانيغا كم عمره؟

33 سنة (29 يونيو 1988)إيفر بانيغا / العمر

كم وزن بانيغا؟

71 kgإيفر بانيغا / الوزن

متى ينتهي عقد بانيغا مع الشباب؟

جدير بالذكر أن عقد بانيغا مع نادي الشباب ينتهي في صيف 2022، حيث انضم إلى الليث في صيف 2020 قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني. وكان النجم الأرجنتيني فاز بلقب الدوري الأوروبي مع إشبيلية موسم 2019/ 2020 قبل انتقاله إلى الشباب.

من تكفل بصفقة بانيغا؟

أعلن خالد البلطان رئيس الشباب السعودي، عن توقيع ناديه مع اللاعب الأرجنتيني الدولي بانيغا، لينضم لصفوف “الليوث” خلال الميركاتو الشتوي الحالي. وأكد البلطان نية أعلن خالد البلطان رئيس الشباب السعودي، عن توقيع ناديه مع اللاعب الأرجنتيني الدولي بانيغا، لينضم لصفوف ”الليوث“ خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

متى تعاقد الشباب مع بانيغا؟

وكانت إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان قد أعلنت في يناير (كانون الثاني) الماضي، تعاقدها مع نجم خط الوسط الأرجنتيني إيفر بانيغا لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *