كم المسافة بين القاهرة والساحل الشمالي؟

كم ساعه من الساحل الشمالي الى القاهرة؟

المسافة بين نقطة في إحداثيات — 332 كم أو 199.2 ميل. للتغلب على هذه المسافة بمتوسط ​​سرعة السيارة 80 كم / ساعة تتطلب — 4.2 ساعات أو 249.0 دقائق.

ازاي اروح الساحل الشمالي من القاهرة مواصلات؟

تتوفر مواصلات الساحل الشمالى من القاهرة من خلال طريق الفوكا الجديد الرابط بين الساحل الشمالي الجديد وبين مدينة القاهرة، فأصبح طريق الساحل الشمالى من القاهرة سهلًا للغاية للوصول إلى الساحل الشمالي فتقطع المسافة من القاهرة إلى الساحل الشمالى رحلة لا تستغرق سوى ساعة ونصف فقط، فهو كما أشرنا يبعد حوالي 140 كيلو متر عن مدينة …

كم يبعد الساحل الشمالي عن الغردقه؟

المسافة بين نقطة في إحداثيات — 245 كم أو 147 ميل. للتغلب على هذه المسافة بمتوسط ​​سرعة السيارة 80 كم / ساعة تتطلب — 3.1 ساعات أو 183.8 دقائق.

كم كيلو من القاهره للعالمين؟

تُقدّر المسافة بين القاهرة والعلمين بنحو 259 كم تقريبًا أي 3 ساعات إلا ربع عبر طريق مصر – الإسكندرية الصحراوي ثم طريق وادي النطرون – العلمين، أو 284.5 كم أي 3 ساعات وربع عبر طريق مصر – الإسكندرية الصحراوي ثم الطريق الساحلي الجديد.

كم بين القاهرة والاسكندرية؟

تنقسم المسافة ما بين محافظة القاهرة والإسكندرية إلى ثلاثة أنواع وهي المسافة بالطائرة أو المسافة بالسيارة أو المسافة بالقطار ، فبالنسبة للمسافة ما بين المحافظتين بالطائرة تصل إلى حوالي 181 كيلو متر ، أما بالنسبة للمسافة بالقطار فتصل إلى 208 كيلو متر وبالنسبة للوقت فيتراوح من ساعتان ونصف إلى ثلاثة ساعات ، أما المسافة ما …

كم المسافة من القاهرة الى السويس؟

المسافة من القاهرة إلى السويس أقصر مسار بين القاهرة والسويس هي 138,58 km وفقًا لمخطط المسار. وقت القيادة حوالي 1h 32min.

الساحل الشمالي تبع محافظة ايه؟

مرسى مطروح: المدينة الرئيسية وعاصمة محافظة مطروح.وتتميز بالسياحة الداخلية والأجنبية وخصوصا السياحة الشاطئية لما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناظر بديعة.

من الزقازيق للساحل الشمالي؟

المسافة بين المدن الزقازيق, الشرقية, مصر و الساحل, محافظة القاهرة‬, مصر على الطرق العامة غير — 81.63 كم أو 50.61 ميل. المسافة بين نقطة في إحداثيات — 60 كم أو 36 ميل. للتغلب على هذه المسافة بمتوسط ​​سرعة السيارة 80 كم / ساعة تتطلب — 0.8 ساعات أو 45.0 دقائق. طول هذه المسافة على وشك 0.1% ويبلغ طول خط الاستواء.

هل الغردقه في الساحل الشمالي؟

الغردقة هي العاصمة الإدارية لمحافظة البحر الأحمر، وتشغل مساحة 40 كم من الشريط الساحلي للشاطئ الغربي للبحر الأحمر. يحدها شمالاً مدينة رأس غارب وجنوباً مدينة سفاجا وشرقاً ساحل البحر الأحمر وغرباً جبال البحر الأحمر.

كم تبعد العلمين عن الساحل الشمالي؟

خلال اتجاهك عبر محور روض الفرج ـ الضبعة تتفرع وصلة فى الكيلو 210 من المحور الجديد متجهة إلى مدينة العلمين بطول 43 كم، حيث تسلك هذه الوصلة ومنها تسلك الطريق الساحلى الدولى، حيث تتوجه إلى المناطق السياحية التى عزمت الذهاب إليها، وتصل المسافة التى تقطعها من القاهرة حتى العلمين عبر محور روض الفرج ـ الضبعة إلى 253 كم، …

كم المسافة من اسكندرية لمطروح؟

المساحات الأخرى بين مرسى مطروح والمدن القريبة منها المسافة بين مدين العلمين ومرسى مطروح تقدر بحوالي مائة وأربعة وثمانون كيلو متر تقريبا ًمن خلال طريق الإسكندرية مرسى مطروح، أي بما يقدر بحوالي ساعتين ونصف من السفر بالسيارة. المسافة بين الإسكندرية والعلمين قدّر بحوالي مائة وأربعة كيلو متر في إتجاه غرب الإسكندرية.

كم المسافة بين مطار القاهرة والجيزة؟

أقصر مسافة (خط جوي) بين الجيزة والقاهرة هي 4,69 km.

كم تبلغ المسافة بين القاهرة ودمياط؟

أقصر مسافة (خط جوي) بين القاهرة ودمياط هي 162,25 km. أقصر مسار بين القاهرة ودمياط هي 193,44 km وفقًا لمخطط المسار. وقت القيادة حوالي 2h 32min.

كم ساعة من القاهرة الى السويس؟

أقصر مسافة (خط جوي) بين القاهرة والسويس هي 124,51 km. أقصر مسار بين القاهرة والسويس هي 138,58 km وفقًا لمخطط المسار. وقت القيادة حوالي 1h 32min.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *