ما هو اصل الفنان حسين فهمي؟

من هو حسين فهمي الفنان؟

ولد في القاهرة، تخرج من المعهد العالي للسينما عام 1963، درس الإخراج بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد أن عاد اكتشفه حسن الإمام كممثل فأرجأ مشروع الإخراج كي يعمل ممثلاً بين السينما والمسرح والتلفاز.

من هي ام الفنان حسين فهمي؟

وتابع الفنان الكبير حسين فهمى: “ووالدى كان سكرتيرًا لمجلس الشيوخ وعمره 28 عامًا، كما أنه درس العلوم السياسية فى باريس، وكان رجلًا متفتحًا وسابقًا لعصره، أما والدتى فهى خديجة هانم زكى خريجة جامعة السوربون ومؤسسة جمعية تحسين الصحة وجمعية الهلال الأحمر وضابطة فى الجيش المصرى ومؤسسة جمعية مشوهى الحرب، التى نشأت بعد معارك …

من هم اشقاء حسين فهمي؟

مصطفى فهميحسين فهمي / الأشقاءمصطفى فهمي، ممثل مصري. ويكيبيديا

من والد حسين فهمي؟

محمود فهميحسين فهمي / الأب

من هو ابن الفنان حسين فهمي؟

حل الفنان الكبير حسين فهمي ضيفا على برنامج “السيرة” الذي تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني، حيث أوضح خلال لقائه الترابط الشديد بين أبنائه على الرغم من أنهم من زيجات مختلفة، كما كشف أن محمود ابنه هو من يعتني بأخوته. أبناء الفنان حسين فهمي من زيجاته الأولى من السيدة نادية محرم، وهما محمود ونائلة.

من هو الفنان مصطفى فهمي؟

مصطفى فهمى ممثل سينمائي و تليفزيوني مصري، من مواليد العام 1942. درس في المعهد العالي للسينما في القاهرة و حصل منه على شهادة بكالوريوس المعهد العالى للسينما . بدأ مشواره الفنى كمصور سينمائى مع مدير التصوير عبد الحليم نصر في فيلم أميرة حبي أنا ثم اشترك بالتمثيل في فيلم أين عقلي .

من اخو الممثل حسين فهمي؟

مصطفى فهميحسين فهمي / الأخ

ما هي ديانه حسين فهمي؟

الديانة: مسلم. المهنة: ممثل. الحالة الاجتماعية: منفصل 5 مرات. اسم الزوجة الأولى: نائلة محمود.

ماذا كان يعمل والد حسين فهمي؟

حسين فهمي Hussein Fahmy ولد في القاهرة لعائلة أرستقراطية، كان جده محمد باشا فهمي رئيساً لمجلس الشورى، ووالده محمود باشا فهمي سكرتيراً لمجلس الشورى، كما أن جدته أمينة هانم المانسترلي صاحبة استراحة المانسترلي.

ما هو برج حسين فهمي؟

الفنان حسين فهمي دنجوان السينما المصرية، ولد في الثاني والعشرين من شهر مارس وذلك في عام 1940 ولذلك فهو يبلغ من العمر 61 عام وبرجه الفلكي هو برج الحمل، اسمه الحقيقي هو محمد حسين فهمي محمود وهو من مواليد مدينة القاهرة وهو شقيق الفنان مصطفى فهمي كما أن عائلته هي عائلة أرستقراطية فقد كان جده محمد باشا فهمي رئيس مجلس الشورى …

متى ولد الفنان احمد فهمي؟

6 نوفمبر 1980 (العمر 41 سنة)أحمد فهمي / تاريخ الميلاد

من هي زوجة محمود حسين فهمي؟

رنا القصيبيمتزوج 2013–2016لقاء سويدانمتزوج 2008–2012هالة فتحيمتزوج 2001–2007ميرفت أمينمتزوج 1974–1986

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *