من وين وليد مقداد؟

من اي بلد خالد مقداد؟

الإجابة على سؤال اين يسكن خالد مقداد وعائلته هي يسكن خالد مقداد في المملكة العربية السعودية على الرغم من إنه ولد في دولة الكويت العربية ويحمل الجنسية الكويتية كما إنه يحمل الجنسية الأردنية أيضًا، لكن أسرة خالد مقداد لن تعيش كلها في المملكة العربية السعودية لأن أثنان من أولاده وهم الوليد خالد مقداد، والمعتصم بالله خالد

من هي نور غسان مقداد؟

من هي نور غسان ويكيبيديا اشتهرت نور غسان مقداد بزوجة نجمة طيور الجنة الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الوليد مقداد. نور معروف أيضًا بأنه أردني من أصل فلسطيني. ولد ونشأ في المملكة الأردنية الهاشمية. ولد في عمان عام 2000 م، ويبلغ الآن من العمر واحد وعشرين عامًا.

من اي بلد جنى مقداد؟

خالد عبد الله جبريل مقداد (1 يناير 1972-) مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية. وقد تخرج مهندسًا للديكور، وأسس فرقة طيور الجنة عام 1994 في عمان، وأنتج الكثير من الاناشيد التي تُعنى بالطفل والوطن.

من هي مروة مقداد؟

واحدة من مشاهير السوشيال ميديا والتلفزيون هي زوجة خالد مقداد مدير قناة طيور الجنة، عمرها في 2020 واحد وأربعون عاما ، هي أيضا تعمل مخرجة بقناة طيور الجنة . نالت تلك المخرجة الكثير من الاهتمام حيث إنها قرينة مدير قناة طيور الجنة وهي تبلغ من العمل 41 عام حتى وقتنا هذا، ورغم عمرها الكبير فهي كانت حاملا بآخر أبناءها .

من اي دولة عصومي ووليد؟

يظن الكثيرون أن عصومي ووليد توأم لكنهما ليسا كذلك، فوليد من مواليد 30 ديسمبر 1999 وهو أكبر أبناء خالد مقداد.

  • وليد مقداد ودراسته أما عصومي واسمه المعتصم بالله فهو من مواليد 27 يوليو 2001 وهو ثاني أكبر أبناء خالد مقداد ومروة وأخت أخرى اسمها جنى من مواليد 29 أبريل 2008. …
  • المعتصم بالله ودراسته …
  • خالد مقداد

21‏/08‏/2021

ماذا يملك خالد مقداد؟

تحدثت عدد من المواقع على الشبكة العنكبوتية عن أن ثروة خالد مقداد وصلت إلى 10 مليون دولار، ولكن هذا الرقم سيعتبر طبيعي لو علمنا أن عائدات قناة طيور الجنة سنوياً تصل إلى 200 ألف دولار.

من هي نور غسان زوجة وليد مقداد؟

من هي نور زوجة وليد مقداد؟ هي حفيدة خال والده السيد خالد مقداد. التحقت من المرحلة الثانوية في إحدى مدارس الكويت الثانوية بالجامعة في دولة الكويت وتخصصت في قسم الأدب العربي. جدير بالذكر أن خطوبتها على الوليد كانت قبل عام في حفل عائلي بسيط جمع الأقارب والأحباء فقط.

كم نور مقداد؟

تزوج الوليد مقداد من نور غسان مقدم في أغسطس 2022 ن سيناقش في هذا المقال الحديث عنها، نور غسان مقداد فتاة أردنية من مواليد 1999 عن عمر 21، حاصلة على بكالوريوس في الأدب العربي من جامعة الكويت حصلت عليها و اشتهرت بأخلاقها الحميدة ودراساتها الممتازة.

من هم اخوان خالد مقداد؟

معلومات عن خالد مقداد وعائلته

  • 2.1 الوليد مقداد
  • 2.2 المعتصم بالله مقداد
  • 2.3 جنى مقداد
  • 2.4 جاد مقداد
  • 2.5 إياد مقداد

02‏/04‏/2021

من هي زوجه مقداد؟

مروة حمادخالد مقداد / الزوجة

من مواليد كم جنى مقداد؟

كم عمر جنى المقداد؟ العمر الحقيقي لجنى مقداد هو 13 عامًا، حيث أن تاريخ ميلاد جنى هو 28 أبريل 2008 م، وهي من مواليد المملكة الأردنية الهاشمية، وهي ابنة خالد مقداد وحماد.

من هم عصومي و وليد؟

الوليد مقداد هو الابن الأكبر لخالد مقداد هو من مواليد 30 ديسمبر 1999 العمر 20 سنة. وليد مقداد هو أكبر أبناء خالد مقداد مؤسس وصاحب فكرة قناة طيور الجنة وهو من مواليد 30 ديسمبر 1999 درس في الجامعة بعد نجاحه في مرحلة الثانوية العامة التحق النجم. وقد ظهر في أغلب الأناشيد والكليبات مع أخيه الأصغر المعتصم بالله مقداد.

ماذا تملك جنى مقداد؟

جنى مقداد العمر 8 سنوات تملك 4 فلل في…

بكم تقدر ثروة خالد مقداد؟

تحدثت عدد من المواقع على الشبكة العنكبوتية عن أن ثروة خالد مقداد وصلت إلى 10 مليون دولار، ولكن هذا الرقم سيعتبر طبيعي لو علمنا أن عائدات قناة طيور الجنة سنوياً تصل إلى 200 ألف دولار.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *