ما هي مشكلة شركة هواوي مع جوجل؟

هل يمكن تشغيل خدمات جوجل في هواتف هواوي؟

تنزيل وتثبيت متجر Google Play على هواتف هواوي عبر ملف APK انتقل إلى الصفحة الرئيسية لتطبيقات Huawei / Honor. إبحث عن الإعدادات واضغط عليها. اضغط على “الأمان و الخصوصية” ثم اضغط على “إعدادات متقدمة” و قم بتفعيل “تمكين التثبيت من مصادر غير معروفة“. سترى إشعاراً “يمكن أن يضر هذا النوع من الملفات بجهازك“.

ما هي هواتف هواوي التي تدعم خدمات جوجل؟

قائمة ھواتف ھواوي التي تدعم خدمات جوجل 2022

  • P30 Pro.
  • Mate 20 Pro.
  • Huawei P30.
  • Huawei Nova 5T.
  • Huawei P30 Lite.
  • Huawei Mate 20X.

هل هواوي y7 يدعم خدمات جوجل؟

-واجهة المستخدم: هي واجهة EMUI 9.1 التي يتم تطويرها من شركة هواوي. الهاتف لا يأتي مع خدمات جوجل مسبقًا ولكن يمكنك تحميل هذه الخدمات من خلال برنامج APK واستخدام كل برامج جوجل بعد ذلك بدون مشاكل.

هل هواوي Y9s يدعم خدمات جوجل؟

شركة هواوي تقدم لنا هاتفها الجديد الـ Huawei Y9s ليستكمل مسيرة نجاح هاتفها السابق الـ Huawei Y9 Prime 2019 وسط المنافسة الشرسة هذا العام وقد قدمت الهاتف بنفس معالج هاتف السنة الماضية لتتجنب حظر خدمات جوجل من هواتفها.

كيف تثبيت خدمات جوجل على هواوي؟

1:136:17المقطع المقترح · 54 ثانيةتثبيت خدمات Google على اجهزة هواوي || خلال دقائق || الطريقة الجديدة 13YouTube

هل تم حل مشكلة هواوي مع جوجل 2021؟

تحميل التطبيقات لهواتف Huawei يمكن حل مشكلة جوجل بلاي في هواوي عن طريق تنزيل التطبيقات من المتاجر الأخرى. توفر الشركة خيارين للتنزيل لمستخدميها. يمكن استخدام متجر معرض التطبيقات البديل لمتجر Google Play ، أو يمكن حله من خلال بعض التطبيقات التي يمكن استخدامها التنزيل دون بث أي أذونات إضافية قد تلحق الضرر بهاتفك.

هل تم حل مشكلة هواوي مع جوجل 2022؟

وظهر أثر المشكلة بوضوح من خلال نظام أندرويد المملوك لشركة جوجل الأمريكية، التي رخصت لهواوي الصينية استخدامه قبل الحظر. الأمر الذي أوقف وصول تحديثات نظام أندرويد لأجهزة هواوي المنتظر إنتاجها مستقبلا، ولا يتم هذا مع أجهزة هواوي المنتجة قبل الحظر، فيمكنها بسهولة استخدام كل التطبيقات على جوجل بلاي.

هل يدعم هواوي Y9 Prime خدمات جوجل؟

مميزات جهاز هواوي Y9 برايم كما ذكرنا في الأعلى واجهة الهاتف بالكامل هي عبارة عن شاشة من نوع IPS LCD. يدعم الهاتف خدمات جوجل بدون مشاكل.

هل هاتف هواوي y9 يدعم خدمات جوجل؟

جوجل وكما هو الحال مع هواتف هواوي الذكية الأخرى الحديثة، فإن هذا الهاتف يفتقر إلى دعم خدمات جوجل المحمولة، وفق موقع aitnews.com. … لذلك يتعين على المستخدم الاعتماد على (AppGallery) من هواوي لتنزيل التطبيقات، لكنه يعمل بنظام التشغيل أندرويد 10 بواجهة المستخدم (EMUI 10.1).

ازاي انزل خدمات جوجل على هواوي؟

تنزيل وتثبيت متجر جوجل بلاي على أي جهاز هواوي و هونر:

  1. انتقل إلى الصفحة الرئيسية لتطبيقات Huawei / Honor.
  2. إبحث عن الإعدادات واضغط عليها.
  3. اضغط على “الأمان و الخصوصية” ثم اضغط على “إعدادات متقدمة” و قم بتفعيل “تمكين التثبيت من مصادر غير معروفة“. …
  4. سترى إشعارًا “يمكن أن يضر هذا النوع من الملفات بجهازك“.

كيف اسوي خدمات جوجل؟

حل المشاكل المتعلقة بمنصة “خدمات Google Play”

  1. على هاتف Android أو جهاز Android اللوحي، افتح تطبيق “الإعدادات” .
  2. انقر على التطبيقات والإشعارات عرض كل التطبيقات.
  3. انتقِل لأسفل الشاشة وانقر على خدمات Google Play.
  4. انتقِل لأسفل الشاشة وانقر على تفاصيل التطبيق.
  5. انقر على تحديث أو تثبيت.

هل تم حل مشكلة هواوي؟

على الرغم من أن متجر هواوي وحزم تطبيقات أندرويد قد وفروا حل مشكلة جوجل بلاي في هواوي بشكل كبير، إلا أنه تزال هناك عقبتين أمام مستخدمي هذه الهواتف، وتتجلى هذه العقبات في: تطبيق أوبر: لن يمكن الاستفادة بتطبيق أوبر للنقل حيث أنه يستخدم خدمة تتبع الموقع الخاصة بجوجل والتي لا يمكن تحميلها بالطرق السابقة.

هل هواوي نوفا 7i يدعم خدمات جوجل؟

لا يدعم خدمات جوجل بلاي.

هل يوجد لمبه اشعارات في هواوي Y9؟

افتح الإعدادات، وانتقل إلى الإشعارات > المزيد من إعدادات الإشعارات. من هنا يمكنك: تمكين تشغيل الشاشة عند تلقي إشعارات: مكّن إيقاظ الشاشة عبر الإشعارات لتعيين الشاشة على العمل عند تلقي إشعارات. تمكين إضاءة الإشعارات: مكّن وميض الإضاءة عند تلقي إشعارات لعرض إضاءة مؤشر وامضة عند تلقي الإشعارات.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *