ما هي قصه مسلسل الوجه الاخر؟

ما عدد حلقات مسلسل الوجه الاخر؟

وينتمى المسلسل إلى نوعية الـ 45 حلقة ، حيث يظهر ماجد المصرى خلال الأحداث بشخصية مهندس ديكور يتعرض للكثير من الضغوطات والصراعا ت.

ما هي نهاية مسلسل الوجه الاخر؟

واستطردت: “الليلة الحلقة الأخيرة من مسلسل الوجه الآخر على قناة سى بى سى”. الوجه الآخر بطولة ماجد المصرى وندى موسى ونسرين طافش، وكشفت الحلقات الأخيرة التى عرضت هذا الأسبوع مفاجأت حول قصة المسلسل وعلاقة الشقيقتين ببعضهما وعملية النصب التى لعبت على سارة من قبل أختها الوهمية.

متى انتج مسلسل الوجه الاخر؟

مسلسل درامي اجتماعي سعودي يتناول قصة صقر الذي يبحث عن عمل ويعيش مع زوجته حمامة، ويحلم بتحقيق طموحاته وتكوين أسرة سعيدة لكنه يواجه مشاكل وأزمات عديدة.

من هي فرح في مسلسل الوجه الاخر؟

نجحت الفنانة ندى موسى، في أن تخطف الأنظار بدور «فرح» في مسلسل «الوجه الآخر»، الذي بدأ عرضه مؤخرًا، وتشارك في بطولته إلى جانب الفنان ماجد المصري.

ما اسم بطل مسلسل الوجه الآخر؟

مسلسلالوجه الآخر” بطولة ماجد المصرى، نسرين طافش، ندا موسى، أحمد سعيد عبد الغنى، مادلين طبر، محمد على رزق، هبة الأباصيرى، حنان سليمان، ايمن عزب، مفيد عاشور، دنيا المصرى، رانيا شاهين، عماد رشاد، هاجر الشرنوبى، هدى الاتربى، أحمد سلامة، اسلام حافظ، عزة مجاهد، أحمد فهيم، وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج سميح النقاش.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *