ما هي الدول الممنوع السفر لها للسعوديين؟

ما هي الدول التي ممنوع السفر اليها للسعوديين؟

ومنعت السعودية السفر إلى عدد من الدول حرصاً على سلامة المواطنين والابتعاد عن المناطق التي يسودها عدم الاستقرار أو تشهد انتشاراً للفيروس، وهي ليبيا، سوريا، لبنان، اليمن، إيران، تركيا، أرمينيا، الصومال، الكونغو، الديمقراطية، أفغانستان، فنزويلا، روسيا البيضاء، الهند، بالتزامن مع قرار رفع تعليق السفر للمواطنين، وفتح …

هل مصر من الدول المحظورة من دخول السعودية؟

السعودية تسمح بالسفر المباشر لأراضيها من 6 دول دون قضاء 14 يومًا خارجها دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الخميس، عن السماح بالسفر المباشر إلى أراضي المملكة من 6 دول بينها مصر، بعدما كان يحتاج المسافرون من تلك الدول قضاء 14 يوما خارجها قبل الدخول للسعودية.

هل يستطيع السعودي السفر الى ايران؟

الدول الممنوع السفر اليها من السعودية لبنان، تركيا، اليمن، سوريا، الهند، إندونيسيا، إيران، أرمينيا، الكنغو الديموقراطية، ليبيا، روسيا البيضاء، فيتنام،، الصومال، أفغانستان، فنزويلا.

هل سوريا من الدول المحظورة؟

الجوازات السعودية auf Twitter: “@alriyadh2015 وعليكم السلام، الدول الممنوع السفر لها هي: إيران، سوريا، اليمن، العراق، الأراضي المحتلة “إسرائيل” وتايلاند.

هل السفر للامارات مسموح للسعوديين؟

هل تستطيع دخول الامارات من السعودية؟ يجب على أي مواطن يرغب في دخول دولة الإمارات العربية المتحدة من المملكة الحصول على إذن مسبق من السلطات المحلية للسفر إلى أو عبر الإمارات من المملكة العربية السعودية وأي جنسية باستثناء مواطني المملكة، يمكنه السفر إلى دبي أو عبرها ويجب أن يكون مصابًا بفيروس كورونا.

هل السفر الى تركيا مسموح للسعوديين؟

هل السفر إلى تركيا ممنوع للسعوديين؟ (14) يوماً من الدول المذكورة قبل دخول المملكة مع إتباع إجراءات الحجر الصحي المؤسسي لمدة (5) خمسة أيام وبغض النظر عن حالة تحصين الضيوف خارج المملكة العربية السعودية ، مع إستمرار الإشتراطات الخاصة بالفئات المعفاة.

هل مصر من الدول المحظور السفر اليها؟

ونشر آخرون قائمة بالدول التي يمنع السفر إليها، نذكر منها الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة ولبنان ومصر والهند واليابان وليبيا واليمن وتركيا وغيرها من الدول التي تشهد ارتفاعا في عدد الإصابات بفيروس كورونا.

هل رفعت السعودية الحظر عن مصر؟

في الثاني من فبراير/ شباط من العام الجاري 2021، أعلنت السعودية عن حظر دخول المملكة لغير المواطنين مؤقتا، وذلك للقادمين من 20 دولة، من بينها مصر.

هل مسموح السفر إلى إيران؟

وبصرف النظر عن تأشيرات المطارات الذي تقدمها الجمهورية الأيرانية لتسهيل سفر السياح الأجانب إلى البلاد والمواطنين من سبع دول: سوريا، لبنان، تركيا، أذربيجان وبوليفيا ومصر وجورجيا بدون تأشيرة ويجب جواز السفر مسافرين يكون صالحا، ويمكنهم الاقامة في ايران والسفر إلى ايران لفترة محددة ، وفقا لما قررت الحكومة الإيرانية وفقا …

هل تركيا من الدول المسموح السفر لها من السعودية؟

بداية نذكرّك بأنه يمكنك السفر على متن الخطوط السعودية التي تسيّر رحلات منتظمة إلى تركيا.

ما هي الدول المحظورة من دخول الكويت؟

ونشر الطيران المدني بالكويت عبر حسابه على تويتر، قرارا لمجلس الوزراء يتضمن “وقف الرحلات التجارية المباشرة مع كل من جنوب إفريقيا ونامبيا وبوتسوانا وزيمبابوي وموزمبيق وليسوتو وإسواتيني وزامبيا وملاوي باستثناء طائرات الشحن”.

هل مسموح السفر للسعوديين الى تركيا؟

هل السفر إلى تركيا ممنوع للسعوديين؟ (14) يوماً من الدول المذكورة قبل دخول المملكة مع إتباع إجراءات الحجر الصحي المؤسسي لمدة (5) خمسة أيام وبغض النظر عن حالة تحصين الضيوف خارج المملكة العربية السعودية ، مع إستمرار الإشتراطات الخاصة بالفئات المعفاة.

متى يسمح السفر للامارات؟

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الإماراتية تحديث بروتوكول الدخول إلى الدولة عبر المنافذ البرية لأبناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أو الأجانب، وذلك اعتباراً من الثلاثاء 23 نوفمبر.

هل يشترط التطعيم للسفر للامارات؟

اعتبارا من 10 يناير 2022، وبموجب بروتوكول السفر الإماراتي لمواطني دولة الإمارات الذين تبلغ أعمارهم 18 عاما فما فوق، يتعين عليهم استيفاء أحد المتطلبات التالية للسفر: يتعين عليهم أن يتلقوا 3 جرعات من أي لقاح معتمد: أو يتعين عليهم أن يتلقوا جرعتين وأن يكونوا قد تعافوا من فيروس COVID‑19؛ أو

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *