كم سعر المدرب الشخصي في وقت اللياقة؟

هل يوجد مدرب في وقت اللياقة؟

هل يوجد برامج تدريب شخصي ؟ نعم يتوفر لدينا في مراكز وقت اللياقة خدمة التدريب الشخصي المميزة وذلك للحصول على نتائج مذهلة في فترة قياسية . أُعاني من مشكلة صحية هل مازل بإمكاني الحضور إلى مراكز وقت اللياقة للتمرين ؟ يلزم إبلاغ المدرب بأي حالة صحية تحدث للمشترك .

كم اشتراك وقت اللياقة للنساء؟

سعر اشتراك وقت اللياقة للسيدات

مدة الباقة سعر الاشتراك
3 اشهر. 2082 ريال سعودي.
6 اشهر. 3،416 ريال سعودي.
12 شهر. 5738 ريال سعودي.

كم اشتراك وقت اللياقة شهر؟

تويتر \ Fitness Timeوقـت اللـياقة على تويتر: “@0153oodh @SaudiGulf_SGA يوجد اشتراك عرض الشهر فتنس 599 ريال وبرو 499 ريال. أهلاً بك”

كم مدة ايقاف اشتراك وقت اللياقة؟

يحق للعضو الحصول على خدمة التجميد المدفوعة وفقا لباقة الاشتراك على النحو التالي : باقة 3 أشهر 20 يوم تجميد على فترتين، باقة 6 أشهر 40 يوم تجميد على 3 فترات، باقة سنة 60 يوم تجميد على 4 فترات، ويمكن طلب الخدمة من خلال المركز أو من الاتصال بخدمة العملاء أو الخدمة الذاتية من خلال تطبيق وقت اللياقة.

هل يوجد اقساط في وقت اللياقة؟

Fitness Timeوقـت اللـياقة on Twitter: “@malsaud03 أهلا بك. لا يوجد تقسيط عزيزي على إشتراكات وقت اللياقة.

هل يوجد خصم للعسكر في وقت اللياقه؟

خصم خاص لمنسوبي القطاعات العسكرية يصل حتى 40%! اشترك الآن #وقت_اللياقة *الرجاء إبراز إثبات ساري المفعول للاستفادة من الخصم. *هذا العرض خاص بفئتي وقت اللياقة و وقت اللياقة برو فقط.

كيف الغي اشتراكي في وقت اللياقة؟

@5_s6s6 مرحباً. نعتذر منك عزيزي عن إلغاء الاشتراك بحسب الشروط، ويمكنك التنازل بالاشتراك وقت شروط محددة. للتفاصيل يرجى الاتصال 920003131.

كيف الغي اشتراكي في وقت اللياقه؟

@5_s6s6 مرحباً. نعتذر منك عزيزي عن إلغاء الاشتراك بحسب الشروط، ويمكنك التنازل بالاشتراك وقت شروط محددة. للتفاصيل يرجى الاتصال 920003131.

كم اشتراك وقت اللياقه الاحمر؟

سعر وقت اللياقة 3 اشهر 1,838 ريال سعودى. سعر وقت اللياقة 6 اشهر 2,993 ريال سعودى. سعر وقت اللياقة سنة 4,998 ريال سعودى. تعد هذه الباقة لاستخدام اجهزة وخدمات معينة فقط.

كيف اعرف اشتراكي في وقت اللياقة؟

يمكنك التحقق من العضوية عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم: 920003131.

كيف اشترك بنادي وقت اللياقة؟

كيفية الاشتراك في وقت اللياقة بعدها سيتطلب الموقع إدخال رقم الهاتف الجوال الخاص بالمستخدم. بعد إدخال الرقم والتأكد من البلد. يتم الضغط على أيقونة continue. بعدها سيتم الانتقال إلى صفحة الحساب الشخصي وفيها يتم الضغط على أيقونة شراء اشتراك الموجود ضمن قائمة الخيارات.

كم سعر الاشتراك في وقت اللياقة برو؟

وقت اللياقة Ladies Pro سعر اشتراك ليديز برو لمدة ثلاثة أشهر 1155 ريال ولمدة 6 أشهر 1943 ريال ولمدة 12 شهر 3255 ريال.

ما الفرق بين وقت اللياقة برو والعادي؟

الفرق بين وقت اللياقة برو والعادي وقت اللياقة برو هو الوقت الخاص بممارسة الرياضة للمحترفين وليس للمبتدئين، ويختص وقت اللياقة برو بالشباب فوق الثامنة عشر ولا يختص بمن هم أصغر من ذلك. أما اللياقة العادة هي عبارة عن لياقة خاصة بالأشخاص الذين يهتمون بلياقة جسمهم فقط وليسوا من المحترفين يكون أيضًا فوق الثامنة عشر.

ما هو وقت اللياقة؟

وقت اللياقة هي نوادي رياضية تقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة في المملكة العربية السعودية، مُصمَّم للعملاء الذين يرغبون في مجموعة واسعة من المرافق والخيارات اللياقة البدنية. وهي متاحة للمشتركين من عُمْر 16 سنة فأكبر.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *