هل جامعة العلوم والتكنولوجيا خاصة ام حكومية؟

هل يوجد تخصص قانون في جامعة العلوم والتكنولوجيا؟

المادة 1: يسمى هذا القانون (قانون جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية رقم 31 لسنة 1986) ويعمل به من تاريخ نشره في الجريدة الرسميةTPPT.

كم مساحه جامعه التكنولوجيا؟

تبلغ المساحة الكلية للجامعة 11000 دونم، ويبلغ أقصى طول للجامعة 7 كم، وأقصى عرض 19 كم. تبلغ مساحة مباني الجامعة 303950 متر مربع. حرجية، و 2666 دونم مزروعة ب 47000 شجرة مثمرة، 550 دونم حدائق، 1232 دونم مزروعة ب محاصيل حقلية. يتواجد في الجامعة بحيرة اصطناعية تبلغ مساحة سطحها 40000 متر مربع، وسعتها 137000 متر مكعب.

متى تاسست جامعه العلوم والتكنولوجيا؟

1 سبتمبر 1986جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية / التأسيس

ما هي تخصصات جامعة العلوم والتكنولوجيا؟

وفيما يلي تخصصات الماجستير المتاحة في كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات: هندسة الحاسوب. علوم الحاسوب….تخصصات الماجستير في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

  • التشريح.
  • العلوم الجنائية والسموم.
  • علم الأدوية.
  • الصحة العامة وتشمل الفروع التالية:
  • صحة الأمومة والطفولة.
  • الإدارة الصحية.
  • صحة الأمومة والطفولة.
  • التثقيف الصحي.

هل جامعة العلوم والتكنولوجيا اليمنية معترف بها عالمياً؟

ترتيب جامعة العلوم والتكنولوجيا اليمنية عالمياً حازت جامعة العلوم والتكنولوجيا على المركز الأول محلياً في دولة اليمن بين الجامعات اليمنية. في حين حازت على المركز 149 عربياً بين الجامعات العربية. والمركز 4110 عالمياً على الجامعات العالمية، والتي كانت نحو 28000 مؤسسة في العالم.

كم عدد طلاب جامعه العلوم والتكنولوجيا؟

وتضم الجامعة ١٢ كلية ، ٥٥ قسم ، ٤٢ برنامج بكالوريوس، و ٨٥ برنامج ماجستير. بلغ عدد الخريجون: ٦٣١٩٢ خريج منهم (٨٧٥٩) من جنسيات اخرى ويبلغ عدد الطلاب الحالي: ٢٢٥٠٦ طالب في مرحلة البكالوريوس ١٩٩٣ طالب في مرحلة الماجستير.

كم تبلغ مساحة جامعة الطفيلة التقنية؟

وتضم الكثير من التخصصات في كليات الهندسة، والعلوم، والأعمال، والعلوم التربوية، والآداب….

جامعة الطفيلة التقنية
المكان العيص
البلد الأردن
رقم الهاتف 962-3-225-0326
رقم الفاكس 962-3-225-0002

متى تم تاسيس جامعة اليرموك؟

1976جامعة اليرموك / تأسست في

أين تقع جامعه العلوم والتكنولوجيا؟

إربد، الأردنجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية / المقر الرئيسي

ما هي تخصصات جامعة مؤته؟

فيما يلي التخصصات المُتاحة في جامعة مؤتة، ومنها:

  • الكليات العلمية:
  • كلية الطب.
  • كلية الصيدلة.
  • كلية الهندسة، وتشمل عدة تخصصات، منها: الهندسة الميكانيكية، والهندسة الكهربائية، وهندسة الحاسوب، والهندسة المدنية، والهندسة الكهربائية، بالإضافة لهندسة النظم الصناعية.
  • كلية التمريض.

ما هو تخصص تكنولوجيا التخدير في جامعة العلوم والتكنولوجيا؟

تخصُّص تكنولوجيا التَّخدير: التَّخدير هي عمليَّةُ استخدامِ الأدوية القادرة على مُحاصَرة الإحساس بالألم بصورةٍ أساسيَّة، وبعضِ الإحساساتِ الأخرى في مجال الطبِّ (خاصَّةً الجراحة، وطبِّ الأسنان).

هل جامعة حضرموت معترف بها عالميا؟

حصلت على شهادة من احدى الجامعات اليمنية وتريد معرفة اذا كانت الشهادة التي حصلت عليها من احدى الجامعات اليمنية المعترف بها في المانيا ؟…قائمة الجامعات اليمنية المعترف بها في المانيا

المعهد / جامعة جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا
المكان المكلا
نوع المؤسسة جامعة الدولة
وضع الشهادة H +/-

هل جامعة حضرموت معترف بها؟

ويأتي هذا اللقاء والزيارة للوفد السعودي، بعد أن سبق الاعتراف الأكاديمي من وزارة التعليم العالي السعودية بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا باعتبار أن جامعة حضرموت بكافة كلياتها من الكليات الموصى بها والمعترف بها حسبما ورد في الشهادة الواردة إلى جامعة حضرموت من وزارة التعليم العالي بالسعودية واستناداً إلى نجاح العلاقات …

كم عدد طلاب جامعة الحسين بن طلال؟

لقد ازدادت أعداد الطلاب في الأقسام المختلفة في الكلية بشكل كبير وبخاصة في السنوات الأخيرة حيث وصل عدد طلاب الكلية المقيدين بها إلى ما يقارب 1000 طالب و طالبة في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2018/2019 م، كما أن الكلية تقوم بتدريس العديد من مقررات الرياضيات والكيمياء والفيزياء والإحصاء وبحوث العمليات وعلم الحيوان …

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *