هل يوجد طيران مباشر من ابها الى القاهرة؟

كم سعر التذكرة من ابها الى مصر؟

معلومات عن مسار رحلة الطيران الترانزيت من أبها إلى القاهرة

مدة الرحلة 5 ساعات و30 دقيقة
متوسط‌ ‌تكلفة‌ ‌التذاكر‌ ‌لرحلات‌ ‌الذهاب‌ ‌فقط‌ ‌المباشرة 537 ريال سعودي – 1048 ريال سعودي
المسافة 1740.05 كم
أفضل خطوط الطيران طيران ناس، الخطوط الجوية السعودية

كم الوقت طيران من ابها الى مصر؟

تستغرق رحلة الطيران ذهاب فقط بدون توقف (المباشرة) بين أبها والقاهرة حوالي 3.0 ساعات.

كم سعر تذكرة السفر من ابها الى دبي؟

طيران ناس | رحلات بين أبهادبي تبدأ من 505SAR.

من جدة الى القاهرة؟

ما هي مدة الرحلة من جدة إلى القاهرة؟ مدة الرحلات الجوية من جدة إلى القاهرة هي 02h 00m وشركات الطيران الأعلى تقييمًا هي طيران الجزيرة, الاتحاد للطيران & طيران القاهرة.

كم سعر تذكرة الطيران من السعودية الى مصر؟

يبلغ سعر تذكرة الطيران من جدة السعودية لمطار القاهرة نحو 6697 جنيه مصري، وتستغرق الرحلة نحو ساعة وربع ساعة وتكون الرحلة بدون أي محطات توقف. وتختلف سعر الرحلة حسب التوقيت، فسعر رحلة الساعة الثالثة والنصف حتي الخامسة يبلغ 4913 جنيه، أما في الساعة 5 والثلث وحتي الساعة السابعة مساء ألا الثلث يكون 5773 جنيه مصري.

أين يقع مطار أبها؟

2,090 ممطار أبها الدولي / الارتفاع

كم مدة الرحلة من دبي الى ابها؟

مدة الرحلات الجوية من ابها إلى دبي هي 02h 30m وشركات الطيران الأعلى تقييمًا هي طيران العربية, الخطوط السعودية & فلاي دبي.

من ابها الى الامارات؟

مسافة الطيران بين أبها و دبي هي 1527كم.

كم سعر التذكرة من جدة الى مصر؟

يبلغ سعر تذكرة ذهاب فقط من جدة إلى مصر حوالي 2200 جنيه مصري. أما سعر تذكرة ذهاب وعودة من جدة إلى مصر حوالي 4000 جنيه مصري.

كم تستغرق الرحلة من جدة الى مصر؟

تستغرق رحلة الطيران ذهاب فقط بدون توقف (المباشرة) بين جدة والقاهرة حوالي 2.3 ساعات.

كم سعر الباخرة من السعودية الى مصر؟

سعر الراكب الواحد، لرحلتي الذهاب والإياب مقدر 410 ريال سعودي. – يقدم اللانش رحلة واحدة يوميا من الساعة الثالثة عصرا. – ويمكن ألا يحتاج المسافر إلى حجز باخرة من السعودية الى مصر، بل يكفي أن يتواجد في المكتب لأخذ التذاكر قبل الساعة العاشرة صباحا ،في نفس يوم الرحلة.

هل هناك طيران من السعودية الى مصر؟

وهناك عدد من شركات الطيران الموجودة في السعودية والتي تنظم رحلاتها إلى مصر، وذكر موقع مصر للطيران أسعار تلك الرحلات والتي جاءت كالتالي: – رحلات العربية للطيران: حددت الشركة سعر رحلات الطيران ليكون 885 جنيها مصريا. – رحلات النيل للطيران: حددت الشركة سعر رحلات الطيران ليكون 1110 جنيهات مصرية.

ما هي خدمات مطار ابها؟

خدمات الاتصالات للقدوم : ويتم التواصل من خلال خدمة موبيلي على رقم 1100. ‏خدمات الدعاية والإعلان بصالة القدوم : وتقدم سي دي يكوآنا هذه الخدمة ويتم التواصل معها من خلال الرقم التالي 966126928504. ‏خدمة نقل الركاب خارج الصالات : توفر شركة الشاطئ هذه الخدمة.

كم المسافة من ابها الى خميس مشيط؟

كم تبعد ابها عن خميس مشيط ؟ كما تُقدّر المسافة بين ابها وخميس مشيط أيضًا بنحو 45 كم أي ما يُعادل 39 دقيقة من السفر عبر طريقي الأمير سلطان والملك فهد. وتُقدّر المسافة بين خميس مشيط وابها كذلك بنحو 44.8 كم أي ما يُقارب السفر لمدة 46 دقيقة عبر المسار 2210 وطريق الملك فهد.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *