كم سعر جل كي واي؟

كم سعر KY جيل؟

أفضل سعر لـ كيه واي جيل من دوايا فى مصر هو 30.75 ج.

كي واي هل هو مخدر؟

يُصنف مزلق ومخدر كي واي باعتباره أفضل المزلقات حيث أنه يسمح بالاختراق وفتح غشاء البكارة من دون شعور بألم شديد. يُستخدم مزلق ومخدر كي واي للتخلص من الالتهابات ومن يعانون من ضمور المهبل. يُثير مزلق ومخدر كي واي الحواس الجنسية وبالتالي تكون عملية الإيلاج سهلة وممتعة.

ما فوائد كريم KY؟

كي واي جيل GEL –KY يعمل علي ترطيب الجهاز التناسلي لدي السيدات فيتخلص من مشكلة الجفاف المتواجدة اثناء العلاقة الزوجية فيعمل علي ترطيب تلك المنطقة مما يؤدي الي سهولة الجماع بين الزوجين. يساعد الجيل اثناء استخدامه علي سهولة ايلاج العضو الذكري دون آلام اثناء عملية العلاج حيث انه يقضي علي جفاف الجهاز التناسلي.

هل الكي واي يوسع؟

تتسائل العديد من النساء حول اسم كريم توسيع الدبر، حيث يتم استخدامه لتوسيع فتحة الفرج للعديد من الأسباب، وبالنسبة لكريم أو جل كي واي (الإنجليزية: K-Y Jelly)، فهو جل يستخدم لترطيب فتحة الدبر وليس لتوسيع الدبر، فهو يتكون من تركيبة مائية، وخالية من العطور، وغير دهنية، تساعد في تخفيف الانزعاج من جفاف المهبل أثناء ممارسة …

كم سعر المزلق بالصيدليه؟

وهو من الأنواع الجيدة المنتشرة في الأسواق المصرية بسعر ٣٩ جنيهاً مصرياً بتركيز ٣٠مللى وسعر ٥٤ جنيهاً بتركيز ٧٣.٩ مللى. هل يمكن استخدام المزلق أثناء فترة الحمل؟

ما معنى كي واي جيل؟

ما هو مزلق كي واي؟ يُساعد مزلق كي واي في زيادة إنتاج الإفرازات المهبلية بالإضافة إلى منع الجفاف الذي يُصيب الأجهزة التناسلية لدى الزوج والزوجة. يُبقي كي واي مزلق المهبل رطبًا خلال وقت الجماع عبر وضع قطرات قليلة منه دون حاجة إلى إعادة وضعه أكثر من مرة أثناء الممارسة مثل الكثير من المزلقات الأخرى.

ما فائدة الكي واي؟

هذا الدواء هو عبارة عن هلام أو جل مزلق (بالإنجليزية: Lubricating Jelly)، وهو عبارة عن مادة تشحيم ذات أساس مائي، يستخدم عادة كمادة مزلقة للجماع أو الاستمناء. وعلى عكس المزلقات التي أساسها الزيت، فإنه لا يتفاعل مع الواقي الذكري اللاتكس، أو الأغشية، أو الألعاب الجنسية.

هل يوجد مخدر موضعي للمهبل؟

يمكن استعمال مخدر موضعي مثل مرهم زيلوكايين ١٪ بعد استشارة الطبيب.

هل كريم KY يمنع الحمل؟

جل مزلق كي واي جل KY GEL ويعد كي واي جل من المزلقات الجنسية الآمنة تمامًا، لأنه يتكون من مواد طبيعية كالماء والجلسرين، فلا يتسبب في قتل الحيوانات المنوية، أو يمنع حدوث حمل كما في بعض الأنواع الأخرى.

ما هي المزلقات المهبلية؟

أفضل المزلقات الجنسية الطبيعية

  1. زيت جوز الهند يعد زيت جوز الهند أحد الزيوت المميزة جدًا في النظام التجميلي للكثير من النساء حول العالم، وذلك لما يحمله من فوائد صحية وجمالية لا تعد ولا تحصى، كما أنه: …
  2. جل الألوفيرا …
  3. زيت فيتامين هـ

٥ ذو الحجة ١٤٣٩ هـ

هل يؤثر كي واي جيل على الحمل؟

ويعد كي واي جل من المزلقات الجنسية الآمنة تمامًا، لأنه يتكون من مواد طبيعية كالماء والجلسرين، فلا يتسبب في قتل الحيوانات المنوية، أو يمنع حدوث حمل كما في بعض الأنواع الأخرى.

ما هو مزلق أستروجليد؟

مزلق الأستروجليد Astroglide هو سائل يأتي على شكل جيل، وهو شبيه جدا بالسوائل والإفرازات التي تخرج من مهبل المرأة أثناء الإثارة الجنسية والجماع. يستخدم هذا الجيل في حالات نقص الميوسين أي المادة التي يفرزها المهبل عند المرأة والتي تسهل عملية الإيلاج بسهولة.

هل المزلق قابل للاكل؟

ديوركس بلاي مزلق حميمي بنكهة الفراولة قابل للتذوق يوفر لك طريقة مليئة بالمرح ورائحة الفاكهة لإضافة المزيد من الاستمتاع بحياتك الحميمية. استمتع بمذاق ورائحة الفراولة لتجربة حميمية لذيذة.

كيف يستخدم الكيواي؟

كيفية استخدام المزلقات الجنسية؟ يجب مراعاة عدم استخدام أو وضع كميات كبيرة منه لتجنب أي تأثيرات ضارة، مثل: الحساسية أو تهيج الجلد. بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة على كلا الطرفين إزالة المزلق عن العضو الذكري والمهبل، وذلك من خلال شطف المنطقة بالماء الدافئ لكي تختفي كل آثار المزلق تجنبًا لحدوث أي نوع من الحساسية والتهيج.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *