كم ساعة من حائل الى الرياض؟

كم ساعه من الرياض الى حائل؟

الرياضحائل المسافة بين المدن, اتجاهات القيادة, طريق المسافة بين نقطة في إحداثيات — 593 كم أو 355.8 ميل. للتغلب على هذه المسافة بمتوسط ​​سرعة السيارة 80 كم / ساعة تتطلب — 7.4 ساعات أو 444.8 دقائق.

كم ساعه بالقطار من حائل للرياض؟

أكدت مصادر في الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار” أن زمن الرحلة لقطار الشمال بين محطتي #القريات في أقصى الشمال السعودي وبين محطة الوصول في العاصمة السعودية #الرياض ستتراوح بين 8 الى 8.30 ساعة على اعتبار أن الرحلة ستتضمن 5 محطات للتوقف في الجوف وحائل والقصيم والمجمعة والرياض بسرعة متوسطة 170 كيلومترا بالساعة.

كم بين حائل والخرج؟

المسافة بين نقطة في إحداثيات — 672 كم أو 403.2 ميل.

كم ساعه من حائل الى مصر؟

تستغرق رحلة الطيران ذهاب فقط بدون توقف (المباشرة) بين حائل والقاهرة حوالي 2.2 ساعات. ما مسافة الطيران بين حائل والقاهرة? مسافة الطيران بين حائل والقاهرة هي 1046 كم.

من ابها لحايل كم ساعه؟

ما هي مدة الرحلة من حائل إلى ابها؟ مدة الرحلات الجوية من حائل إلى ابها هي 07h 25m وشركات الطيران الأعلى تقييمًا هي طيران ناس & الخطوط السعودية.

كم ساعه من حائل الى الاردن؟

مدة الرحلات الجوية من حائل إلى عمان هي 05h 50m وشركات الطيران الأعلى تقييمًا هي طيران ناس, فلاي دبي & طيران العربية.

هل يوجد قطار من حائل للرياض؟

وتبدأ أسعار التذاكر للرحلة من الرياض إلى حائل من 120 ريالاً، فيما يبدأ سعر تذكرة الرحلة من محطة القصيم إلى حائل من 50 ريالاً. ووفقا لـ”سار” فإن كافة مراحل مشروع قطار الشمال ستكتمل بتشغيل محطتي الجوف والقريات ضمن المرحلتين الثالثة والرابعة اللتين سيتم الانتهاء منهما خلال عام 2018م.

كيف احجز بالقطار من حائل للرياض؟

خطوات التقديم

  1. تفضل بزيارة موقع الخطوط الحديدية السعودية.
  2. ستظهر لك في الشاشة الرئيسية (احجز تذكرتك).
  3. اختر محطة المغادرة ومحطة الوصول، ثم اضغط (ابحث الآن).
  4. ادخل تفاصيل رحلتك الوجهة والتاريخ وعدد الركاب وحدد رغبتك في نوع الحجز (ذهاب وعودة) أو (ذهاب فقط) ثم اختر (متابعة).

كم بين حائل وابها؟

مسافة الطيران بين حائل و أبها هي 1033كم.

كم كيلو من القصيم الى حائل؟

المسافة بين المدن بريدة, القصيم, المملكة العربية السعودية و حائل, منطقة حائل, المملكة العربية السعودية على الطرق العامة غير — 286.99 كم أو 177.93 ميل. المسافة بين نقطة في إحداثيات — 258 كم أو 154.8 ميل. للتغلب على هذه المسافة بمتوسط ​​سرعة السيارة 80 كم / ساعة تتطلب — 3.2 ساعات أو 193.5 دقائق.

كم سعر التذكرة من حائل الى القاهرة؟

من الجيد أن تعلم

الموسم المنخفض ديسمبر
موسم الذروة مايو
متوسط سعر رحلة الذهاب والإياب 1,197 ﷼

هل يوجد طيران مباشر من حائل الى القاهرة؟

هناك2 خطوط جويّة تعرض رحلات طيران مباشرة من حائل إلى القاهرة. خط الطيران الأشهر لرحلات الطيران من حائل إلى القاهرة هو طيران النيل.

كم المسافة من الرياض الى خميس مشيط؟

كم تبعد خميس مشيط عن الرياض ؟ اين تقع خميس مشيط من الرياض؟ تُقدّر الرحلة بين الرياض وخميس مشيط بنحو 917 كم أي ما يُقارب السفر لمدة 8 ساعات و12 دقيقة على الطريق 30.

من عسير الى حائل؟

المسافة بين المدن أبها, منطقة عسير, المملكة العربية السعودية و الحائط, منطقة حائل, المملكة العربية السعودية على الطرق العامة غير — N/A كم أو N/A ميل. المسافة بين نقطة في إحداثيات — 890 كم أو 534 ميل. للتغلب على هذه المسافة بمتوسط ​​سرعة السيارة 80 كم / ساعة تتطلب — 11.1 ساعات أو 667.5 دقائق.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *