من زوج ابرار سبت؟

من هو زوج ابرار سبت؟

هي من أسرة فنية، حيث أن شقيقاتها هما الممثلات شيماء وشذى، وشقيقتها شيلاء هي عارضة أزياء وممثلة وقد رشحت بمسابقة «ملكة جمال العالم» بعام 2013، كما أن والدتها فاطمة إسماعيل دخلت مجال التمثيل بفترة من الفترات، أيضاً تزوجت أبرار سبت من اللاعب البحريني محمد الطيب العلوي بتاريخ 20 يوليو 2020.

من هي ابرار سبت؟

يذكر أن الممثلة والمغنية البحرينية أبرار سبت، من مواليد 12 مارس 1992، وقد بدأت في التمثيل منذ الطفولة حيث كانت أختها الكبرى الممثلة شيماء سبت تأخذها لأدوار الأطفال في عدد من المسلسلات البحرينية والسعودية.

من هي ام ابرار سبت؟

فاطمة إسماعيلأبرار سبت / الأمفاطمة إسماعيل، ممثلة بحرينية. دخلت التمثيل بمساعدة ابنتها الممثلة شيماء سبت، وهي والدة الممثلات شيماء وشذى وأبرار وشيلاء سبت. ويكيبيديا

هل ابرار سبت متزوجة؟

محمد طيب العلويأبرار سبت / الزوج (متزوج 2020)محمد علي محمد طيب محمد العلوي لاعب كرة قدم دولي بحريني يجيد اللعب في مركز المهاجم وبدرجة أقل الوسط المهاجم. يلعب حاليا لصالح الحد الذي ينافس في الدوري البحريني الممتاز منذ 2021. ويكيبيديا

من هي شذى سبت؟

شذى سبت، ممثلة بحرينية، مواليد 7 مارس 1981. أحد أعضاء مسرح الصواري. وهي شقيقة كلا من الممثلاث شيماء وأبرار وشيلاء سبت. من أعمالها الفنية مسلسل عويشة عام 2003، ومسلسل آخر الرجال عام 1999.

من هي شيماء سبت؟

هي من عائلة فنية وهي الأبنة الكبرى للممثلة فاطمة إسماعيل كما أن شقيقاتها الممثلات هم شذى وأبرار وشيلاء. درست دبلوم هندسة مدنية وحاصلة على بكالوريوس إعلام وعلاقات عامة وبكالوريوس علم نفس.

ابرار السبت كم عمرها؟

30 سنة (12 مارس 1992)أبرار سبت / العمر

متى تزوجت ابرار سبت؟

حيث أعلنت الفنانة ابرار سبت واللاعب البحريني محمد علي الطيب العلوي خطبتهما رسميا يوم 20 يوليو من العام 2020 م، لتتوج هذه العلاقة بالزواج، حيث أقيم حفل الزفاف ضد أجواء خليجية بحرينية تقليدية، حيث أقيم الحفل البحريني بأجواء تقليدية.

من هو زوج شيلاء سبت؟

تزوجت من الإعلامي بادال زيدان والنجم صالح الراشد، وبعد تقارير إعلامية فنية أفادت بأنها تزوجت من رجل عجوز قدم لها شيكًا بمبلغ وهمي، لكنها نفت كل هذه الأخبار وقالت إنها لم يتزوج بعد.

كم شذى سبت؟

شذى سبت (7 مارس 1981 -)، ممثلة بحرينية….

شذى سبت
معلومات شخصية
السينما.كوم صفحتها على موقع السينما
تعديل مصدري – تعديل

ما هو برج شذى سبت؟

تاريخ الميلاد: ٧ مارس عام ١٩٨١. محل الميلاد: المحرق – البحرين. البرج الفلكي: برج الحمل.

كم شيماء سبت؟

كما أن جمال شيماء سبت، ورقتها، وتميزها في مجال الفن جعل محبيها يتساءلون عن عمر الفنانة شيماء سبت الحقيقي، والتي ولدت في العام 1977 م، والبالغة من العمر 43 عام.

ما هو برج شيماء سبت؟

البرج الفلكي : برج العقرب . المؤهل العلمي – الدراسي: بكالوريوس إعلام وعلاقات عامة . – بكالوريوس علم نفس . متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 1988م .

كم يبلغ طول ابرار سبت؟

ديانة أبرار سبت طول وزن ما هو طولها : 165سم.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *