من هي سند مقداد؟

من اي بلد خالد مقداد؟

خالد عبد الله جبريل مقداد (1 يناير 1972-) مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية. وقد تخرج مهندسًا للديكور، وأسس فرقة طيور الجنة عام 1994 في عمان، وأنتج الكثير من الاناشيد التي تُعنى بالطفل والوطن.

كم عمر جنى مقداد في 2021؟

العمر الحقيقي لجنى مقداد هو 13 عامًا، حيث أن تاريخ ميلاد جنى هو 28 أبريل 2008 م، وهي من مواليد المملكة الأردنية الهاشمية، وهي ابنة خالد مقداد وحماد.

هل سند ابن خالد مقداد؟

فقد رزقنا الله بمولود جديد أسميناه “” سند “”نسأل الله أن ينبته النبات الحسن وأن ينفع به دينه وأهله”.

هل سند ابن وليد مقداد؟

الصورة المتداولة والتي تجمع نجم طيور الجنة الوليد خالد مقداد بالطفل تعود للأخ الأصغر له ويدعى “سند“، والذي ولد العام الماضي تحديدا في 4 يونيو/حزيران، وقام الوليد بنشر الصورة عبر حسابه على الانستغرام بعد يوم من ولادة شقيقه الأصغر، أي ليس كما تم تداوله من قبل مواقع التواصل الاجتماعي على ان الصورة تعود لابن الوليد مقداد

من هم اخوان خالد مقداد؟

معلومات عن خالد مقداد وعائلته

  • 2.1 الوليد مقداد
  • 2.2 المعتصم بالله مقداد
  • 2.3 جنى مقداد
  • 2.4 جاد مقداد
  • 2.5 إياد مقداد

02‏/04‏/2021

من اي دولة عصومي ووليد؟

يظن الكثيرون أن عصومي ووليد توأم لكنهما ليسا كذلك، فوليد من مواليد 30 ديسمبر 1999 وهو أكبر أبناء خالد مقداد.

  • وليد مقداد ودراسته أما عصومي واسمه المعتصم بالله فهو من مواليد 27 يوليو 2001 وهو ثاني أكبر أبناء خالد مقداد ومروة وأخت أخرى اسمها جنى من مواليد 29 أبريل 2008. …
  • المعتصم بالله ودراسته …
  • خالد مقداد

21‏/08‏/2021

كم تبلغ جنى مقداد من العمر؟

يبلغ عمر جنى مقداد 13 عامًا ، حتى عام 2021 م ، حيث ولدت جنى خالد مقداد في 28 أبريل من عام 2008 م ، وعلامتها الفلكية برج الثور.

ما هو عمر جنى مقداد الان؟

إن عمر جنى مقداد هو 13 سنة، حتى عام 2021 م، حيث ولدت جنى خالد مقداد في تاريخ 28 من شهر إبريل من عام 2008 م، وبرجها الفلكي هو الثور، وهي منشدة أردنية من مواليد عمان العاصمة الأردنية، ومن أشهر منشدي طيور الجنة، والدها من أصول أردنية فلسطينية، وهو مؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد وزوجته مروة حماد.

متى عيد ميلاد سند مقداد؟

هو مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في ١ يناير ١٩٧٢ بالكويت ويحمل الجنسية الأردنية، ولديه ٦ أبناء.

هل خالد مقداد مريض؟

لقد أثار مرض خالد مقداد جدلاً كبيراً وواسعاً في تلك الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام ابنه المعتصم بالله (عصومي) بنشر مقطع فيديو يجمعه بوالده في المستشفى، ويسأل له الدعوات، ولقد بدا خالد مقداد بالفعل في حالة صحية متوعكة حيث بدا عليه الهزال والضعف على نحو كبير، ولكن وحتى هذه اللحظات لم يكشف أحد من …

وليد مقداد مواليد كم؟

كم عمر وليد مقداد الحقيقي ؟ ولد الوليد مقداد في 30 ديسمبر 1999 م، حيث يبلغ من العمر 21 عامًا، ويعتبر الابن الأكبر لخالد مقداد مؤسس ومدير قناة طيور الجنة الفضائية.

من اي دولة عصومي و وليد؟

وبالنسبة لوالد عصومي ووليد وهو خالد عبد الله جبريل مقداد من مواليد تاريخ عام 1 يناير 1972، وهو مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية.

من هي ام جنى مقداد؟

جنى مقداد فهي منشدة في قناة طيور الجنة الفضائية، وهي ابنة مدير القناة، كما أن لها العديد من الأغاني الهادفة والجميلة للأطفال الذين يتابعوها من جميع أنحاء العالم.

كم خالد مقداد؟

عمر خالد المقداد هو 49 عامًا، وهو من مواليد تاريخ 1 يناير 1972م، يعتبر من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي بسبب أعماله المعروفة لدى الأطفال، ومتزوج من مروة حماد ولديه ستة أبناء وهم: المعتصم والوليد وجنى وإياد وجاد وسند، وبدأ العمل في مجال الأطفال في عام 1994 فقام بعمل فرقة طيور الجنة للأطفال في عمان وأنتج الكثير من …

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *