ما هي سلبيات برج السرطان؟

ما هي مميزات برج السرطان وعيوبه؟

من إيجابيات برج السرطان أنه لماح وذكى وله جاذبية خاصة، وله عقل راجح وقدرة كبيرة على التركيز وحب المرح والدعابة وينجح فى الحصول على وظائف فى أماكن مميزة ومرموقة، وخياله خصب ونشط بدرجة كبيرة، أما أبرز عيوبه أنه متقلب المزاج باستمرار ويخضع لأهواء طارئة وغريبة، وقد يصيبه أحيانًا التسرع وعدم الصبر.

ما هي ميزة برج السرطان؟

يتمتع مواليد برج السرطان الشجاعة والقوة، وخيالهم واسع، ولديهم الكثير من الأصدقاء، وهم أشخاص عاطفيّون لدرجةٍ مفرطةٍ، بحيث يتمتعون بقدرةٍ كبيرة على السفر في عالم الأحلام، وهم رومانسيون جدّاً، وإحساسهم مرهف، ويحبون الموسيقى، وإرادتهم في الحياة صلبة وقوية، ويحبون الألوان المضيئة، مثل اللون الأبيض والفضي، ومن الأشياء التي …

برج السرطان ماذا يكره؟

يكره مواليد برج السرطان أن يعيش بمفرده، فهو يكره أكثر شيء الوحدة.

ما هي نقاط ضعف رجل برج السرطان؟

عيوب رجل برج السرطان لا يمكن أن يثق بإنسان خذله مرة أخرى بسهولة. الهدوء الشديد الذي يتمتع به رجل برج السرطان يجعل الأمور تتحول إلى النظرة والمتشائم والسلبية في بعض الأمور. يكون جادا جدا في عمله ولا يستطيع تغيير قراءة بسهولة في مجال العمل ويتحول إلى شخصية عنيدة. الحساسية الزائدة عن الحد حتى في أبسط أمور حياته.

هل برج السرطان جذاب؟

نساء برج السرطان يتميزن بالعديد من الصفات الرائعة وهي: امرأة تتميز بالموهبة والذكاء خاصة بما يتعلق بعملها. تتميّز امرأة برج السرطان أيضاً بأنها تحب الانطلاق والذهاب للمنتزهات والبحر والشواطئ لقضاء العطلة بعيداً عن منزلها. أنثى السرطان دائماً شخصية جذابة وساحرة للآخرين.

ما هي صفات بنت برج السرطان؟

مميزات امرأة برج السرطان: ١- امرأة برج السرطان شخصية محبة ومخلصة إلى حد كبير. ٢- امرأة برج السرطان لديها حدس قوي وفي الغالب لا يخيب. ٣- امرأة برج السرطان شخصية فضولية تسعى للبحث عن إجابات لجميع الأسئلة. ٤- امراة برج السرطان شخصية تمنح جميع من حولها قدر كبير من الاهتمام.

ما الذي يكره برج السرطان؟

يحب الرجل السرطان أن تكون المرأة صادقة، فيحب رجل السرطان إبداء الصدق والصداقة بقدر كبير، كما يحب المرأة التي تتحمل غيرته عليها، وإخلاصه لها. يحب الرجل السرطان المرأة التي تجيد الطبخ وتظهر الحب والشغف في الطهو، وذلك لأنه يجب الأكل والتنوع بنكهاته.

ماذا يحب رجل برج السرطان وماذا يكره؟

رجل السرطان خجول إلى حد كبير، ولديه دائمًا مشاعر خوف من الرفض، لذلك سيخشى من اتخاذ خطوة التعرف على أى امرأة، لذا إذا قام بتلك الخطوة تجاهك فكونى لطيفة ولا تبالغى فى الرفض، لأن ذلك يجرح مشاعره وربما لن يقبل على التجربة مرة أخرى، لذلك استغلى الفرصة.

من ماذا يخاف رجل السرطان؟

الخوف المستمر من الفشل والإحباط، يدعوه إلى الحذر في اتخاذ أي قرار ودراسته قبل الإقدام على أي خطوة. الخيال الواسع والابتعاد عن الواقع في التفكير، يتميز برج السرطان بمخيلته الواسعة، والتي تأخذه بعيداً عن الواقع مما يجعله يتخيل أشياء غير موجودة.

اكثر ما يستفز برج السرطان؟

يحب رجل السرطان المرأة الطيبة والحنونة، فكوني دائمًا مصدر الأمان والحب والاحتواء والحنان له. تجنبي معارضة رجل السرطان في الكثير من الأمور. وذلك لأن شخصية برج السرطان من الشخصيات التي تتسم بالعند، فهو لا يقتنع بسهولة بآراء الآخرين.

هل برج السرطان مخادع؟

من أكثر العيوب المعروفة عن مولود برج السرطان أنه ميال للعنف بدرجة كبيرة، كما أنه لا يلاحظ الكلمات التي تخرج من فمه لذا من الممكن أن نجده أنه يقوم بتوجيه كلمات قادرة على جرح مشاعر الآخرين وإيذائهم، ويعرف أيضا عن رجل السرطان أنه إنسان شديد العند ومزاجي إلى درجة شديدة ومن الصعب تغييره.

هل برج السرطان مخلص؟

مواصفات برج السرطان وأبرز مميزات مولود برج السرطان الإبداع الكبير حيث أنه لديه ابتكار في عمله، كما انه مخلص لأحبائه وأهله وأصدقائه لأبعد حد فهو يكره الخيانة، ويحب أن يكون بجوار أحبائه في مختلف الأمور.

كيف تجذب امرأة برج السرطان؟

تحب مرأة هذا البرج أن يعاملها الرجل بحنية ورقة، وإلقاء عليها عبارات الثناء والإطراء. تحب أن يتعامل الرجل معها بشكل حنون، ولكن يجب أن يبن لها مدى حبه. أن يظهر رغبته في التعرف على عائلتها، فالسرطان من أكثر الأبراج حباً واهتماماً بالعائلة. يساعد اهتمام الرجل بالأصدقاء المقربين على كسب قلبها.

ماذا تحب فتاة برج السرطان؟

تحب رجلاً يغرس فيها الإيمان بأنه سيحمي قلبها. الإستقرار: تنجذب المرأة من برج السرطان دائمًا نحو رجل يشعرها بالإستقرار. تبحث عن رجل يمكنه إظهار مهارات إتخاذ القرار المستقر والإلتزام بكلماته. الرجل المجتهد الذي يكرس نفسه لأهدافه ومسؤوليته في إعالة أسرته هو رفيق تختار الاقتران به.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *