ما هي المزلقات المائيه؟

ما هي الزيوت المائيه؟

أفضل المزلقات الجنسية الطبيعية

  1. زيت جوز الهند يعد زيت جوز الهند أحد الزيوت المميزة جدًا في النظام التجميلي للكثير من النساء حول العالم، وذلك لما يحمله من فوائد صحية وجمالية لا تعد ولا تحصى، كما أنه: …
  2. جل الألوفيرا …
  3. زيت فيتامين هـ

16‏/08‏/2018

ما هو مزلق أستروجليد؟

مزلق الأستروجليد Astroglide هو سائل يأتي على شكل جيل، وهو شبيه جدا بالسوائل والإفرازات التي تخرج من مهبل المرأة أثناء الإثارة الجنسية والجماع. يستخدم هذا الجيل في حالات نقص الميوسين أي المادة التي يفرزها المهبل عند المرأة والتي تسهل عملية الإيلاج بسهولة.

هل المزلق يؤثر على الانتصاب؟

فاستعمال المزلق، خصوصاً عند الرجال يسرّع عملية الافرازات التي تزيد عن حدّها وتفقده اللذة التي يريدها. فضلاً عن الضرر الذي سيلحق بالحيوانات المنوية كما وحساسية الجلد والحكّة التي ستشعر بها المرأة في المهبل. لذلك يُنصح بتجنّب المزلقات التي تحتوي على زيوت ومركبات كيميائية واستبدالها بمزلقات مائية أو من السيليكون.

ما الفائدة من المزلق؟

يفرز المهبل بشكل طبيعي مادة تزليق تسهل النشاط الجنسي، فإذا لم يكن التزليق الطبيعي كافياً، فيمكن استخدام مجموعة مختلفة من المزلقات المهبلية الخارجية لجعل ممارسة الجنس أكثر راحة، والتقليل من أعراض جفاف المهبل المزعجة أو المحبطة والمؤلمة.

كيف يستعمل المزلق؟

كيفية استخدام المزلقات الجنسية؟ يتم استخدام أي نوع من المزلقات من خلال وضع القليل من المادة اللزجة على العضو الذكري وكذلك المهبل في منطقة الاحتكاك. يجب مراعاة عدم استخدام أو وضع كميات كبيرة منه لتجنب أي تأثيرات ضارة، مثل: الحساسية أو تهيج الجلد.

هل المزلق مخدر؟

تم استخدام كي واي جيل في البداية كمادة تزليق جراحية قبل أن يكتسب شعبية كمزلق شخصي. جل الـ ليدوكائين الذي يحتوي على مخدر موضعي هو مثال رئيسي على المواد غير المهيجة المستخدمة كمواد تزليق جراحية. كان زيت الخروع الطبي هو المادة النباتية الأصلية للتزليق الجراحي.

كم سعر المزلق بالصيدليه؟

وهو من الأنواع الجيدة المنتشرة في الأسواق المصرية بسعر ٣٩ جنيهاً مصرياً بتركيز ٣٠مللى وسعر ٥٤ جنيهاً بتركيز ٧٣.٩ مللى. هل يمكن استخدام المزلق أثناء فترة الحمل؟

كم سعر المزلق بالصيدليه في السعودية؟

4- سعر Astroglide جل بتركيز 739ML فى الأسواق السعودية 4000 ريال سعودي. بداية من المهم معرفة أن هرمون النمو يستخدم. مجموعة متنوعة من عروض صيدليات الدواء الحصرية في مختلف أقسام الموقع من منتجات العناية بالبشرة إلى منتجات الحمية والرشاقة مرورا بمنتجات العناية بالطفل إلخ.

هل المزلقات تؤخر القذف؟

بالإضافة إلى ذلك، هنالك أكثر 30%من النساء يعانين من الجفاف الطبيعي، وهذا يمكن أن يحدث في أي عمر. أما بالنسبة للرجال فعادةً تُستخدم المزلقات الجنسية عند استخدام الواقي الذكري، وذلك لأن خلال العلاقة الحميمية الطويلة يتعرض الواقي الذكري الجاف للتمزق بسهولة، فالمزلقات الجنسية تمنع حدوث ذلك.

هل المزلقات تاخر القذف؟

قد تلجأ السيدات إلى استخدام المزلقات المهبلية، لتسهيل من عملية الإيلاج، والتقليل من فرص الشعور بالألم عند ممارسة العلاقة الحميمة، ولكن قد ينعكس ذلك على فرص حدوث الحمل، لأن تلك المزلقات قد تعيق حركة الحيوانات المنوية، وتقلل من فرص حدوث عملية التخصيب.

هل يجوز استخدام المزلق في الجماع؟

لا تقلقي.. فجميعها آمنة تمامًا للاستخدام وليس لها أي آثار جانبية. على كل.. تذكري أنتِ وزوجك أن استخدام المزلق الحميمي لا تغني أبدًا عن الإفرازات الطبيعية التي يفرزها جدار المهبل (مادة الميوسين)، والتي تُفرز نتيجة المداعبة الزوجية لمدة كافية قبل الإيلاج.

هل المزلق يضر المهبل؟

يؤدي استخدام المزلقات التي تحتوي على سكريات في إخلال توازن درجة الحموضة في المهبل الأنثوي وهو ما ينتج عنه تهيج المهبل عند المرأة وهو ما يحرم الزوجان من ممارسة الجنس لفترة طويلة لشدة الألم.

هل المزلق قابل للاكل؟

ديوركس بلاي مزلق حميمي بنكهة الفراولة قابل للتذوق يوفر لك طريقة مليئة بالمرح ورائحة الفاكهة لإضافة المزيد من الاستمتاع بحياتك الحميمية. استمتع بمذاق ورائحة الفراولة لتجربة حميمية لذيذة.

هل يستخدم المزلق مع الواقي؟

1- استخدمي المزلق الحميمي: عند ملامسة الواقي الذكري للجلد دون وجود إفرازات كافية يكون الشعور مؤلمًا بالطبع، فتفتقدين عندها لذة الشعور بالعلاقة أنتِ وزوجك، لذا عليكِ باستخدام مزلق حميمي مناسب في أثناء العلاقة، وهذا من أهم الأسباب التي تؤدي لنجاح العلاقة الحميمة بين الطرفين.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *