ما هي الدول التي يستطيع الجواز العراقي دخولها؟

ما هي الدول التي تستقبل الجواز العراقي؟

الدول التي يدخلها الجواز العراقي بدون فيزا 2022 في أوقيانوسيا :

  • جزر كوك (بدون تأشيرة نهائيا)
  • ميكرونيزيا (بدون تأشيرة نهائيا)
  • نيوي (بدون تأشيرة نهائيا)
  • جزر بالاو (تأشيرة بعد الوصول)
  • ساموا (تأشيرة بعد الوصول)
  • توفالو (تأشيرة بعد الوصول)

كم دولة يسمح الجواز السوري؟

يتمتع حاملو جواز سفر سوريا بإمكانية السفر بدون تأشيرة أو الحصول على تأشيرة عند الوصول إلى 28 دولة فقط منها لبنان ودومينيكا ومدغشقر وسيشيل، وسيحتاج حاملو جواز سفر سوريا إلى الحصول على تأشيرة مسبقة للدخول إلى حوالي 201 دولة مما يمنحه درجة تنقل منخفضة جدًا إجمالًا.

الجواز العراقي كم دولة بدون فيزا 2021؟

Date: 2021-07-11T07:30:24+0000 شفق نيوز/ احتل جواز السفر العراقي، المرتبة قبل الاخيرة بأكثر جواز سفر فاعلية للمسافرين حول العالم، حيث يسمح لحامله بالسفر 28 دولة فقط بدون تأشيرة.

كم دولة يدخل الجواز الامريكي؟

على المستوى الخارجي لا يحتاج الأمر كثيرا من التفصيل والشرح من أجل معرفة مميزات الجواز الامريكي يكفي القول ان حامل الجواز الامريكي يمكنه الدخول الى ما يقارب 188 دولة بدون فيزا في العالم كله على الرغم من ان بعض هذه الدول تفرض بعض الاجراءات الروتينية على حامل الجواز الامريكي قبل الدخول اليها او عند الوصول.

ما هي الدول التى يدخلها الجواز الاماراتي بدون فيزا؟

فيما يلي قائمة الدول المسموح دخولها بالجواز الاماراتي دون الحاجة لإصدار تأشيرة:

  • جمهورية أورغواي الشرقية
  • أوكرانيا
  • تونس
  • مملكة تونغا
  • تايلاند
  • الاتحاد السويسري
  • السويد
  • السودان

ما هي الدول التى يدخلها الجواز المصري بدون فيزا؟

1 – دومينيكا: بدون تأشيرة لمدة 21 يوم. 2 – سانت فينسنت والغرينادين: بدون تأشيرة لمدة 30 يوم. 3 – هايتي: بدون تأشيرة لمدة 90 يوم. 4 – الإكوادور: بدون تأشيرة لمدة 90 يوم.

كم دولة يدخل الجواز الاردني؟

وبحسب نفس الموقع فإن الجواز الاردني يسمح لحامليه بالدخول الى 49 دولة بدون تأشيرة أو عن طريق تأشيرة بعد الوصول.

هل يحق للسوري السفر الى البانيا؟

بشكل عام، رفض فيزة البانيا لا يعني أنه إمكانية السفر إلى ألبانيا للسوريين مستحيلة، ولكن السوريين وبعض الجنسيات مثل العراقيين يتم التدقيق في ملفاتهم بشكل أكبر. ولكن من يقدم ‏اوراق تأشيرة مكتملة، يتم منحه تأشيرة سفر الى البانيا، خصوصًا الأشخاص الذين يمتلكون جوازات سفر بها تأشيرة سفر لدول أخرى.

كم عدد الدول التي يمكن للاماراتيين دخولها بدون فيزا؟

وبحسب “باسبورت إندكس” يتيح جواز السفر الإماراتي لحامله دخول 99 دولة من دون تأشيرة مسبقة، و54 دولة يتم الحصول على تأشيراتها عبر الإنترنت أو بمجرد الوصول.

الجواز الامريكي كم دولة يدخل 2021؟

وتوفر هذه الجوازت إمكانية السفر والوصول بدون تأشيرة إلى 189 دولة, مما يجعلها واحدة من أكثر جوازات السفر المرغوبة في العالم بدرجة إجمالية عالية جدًا في التنقل.

الجواز الاسرائيلي كم دوله يدخل؟

ويتيح هذا الجواز إمكانية السفر والوصول بدون تأشيرة إلى 164 دولة, مع درجة تنقل عالية, فهو أحد أفضل جوازات السفر مرتبة في العالم .

الجواز الاماراتي كم دولة بدون فيزا 2021؟

وعلى الرغم من تلك التحديات، ظل جواز السفر الإماراتي محتفظا بقوته حيث صُنف في المركز الأول عالميا وفقا لآخر تحديث لهذا المحتوى في أكتوبر 2021. ويتيح الجواز لحامله دخول 153دولة، منها 99 دولة بلا تأشيرة مسبقة، و54 دولة بتأشيرة إلكترونية أو لدى الوصول للمطار.

الجواز الاسرائيلي كم دولة بدون فيزا؟

ويتيح هذا الجواز إمكانية السفر والوصول بدون تأشيرة إلى 164 دولة, مع درجة تنقل عالية, فهو أحد أفضل جوازات السفر مرتبة في العالم .

الجواز المصري كم دولة بدون فيزا 2021؟

قائمة الدول التي يدخلها المصريين بدون فيزا (2021) يستطيع المصريين زيارة 12 دولة دون الحاجة إلى الحصول على فيزا أو تأشيرة دخول، وهي: ألبانيا – اقليم البلقان جنوب شرق أوروبا (لمدة 90 يوم) بنين – أفريقيا (لمدة 90 يوم) دومينيكا – منطقة الكاريبي (لمدة 21 يوم)

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *