كم عدد الدول التي تتحدث اسباني؟

ما هي الدول التي تتحدث اسباني؟

تشمل هذه الدول، إسبانيا، المكسيك، الأرجنتين، كولومبيا، بوليفيا، تشيلي، كوستاريكا، كوبا، الجمهورية الدومينيكية، الإكوادور، غينيا الاستوائية، سلفادور، غواتيمالا، هندوراس، نيكاراغوا، بنما، باراغواي، البيرو، بورتوريكو، الأوروغواي، وفنزويلا.

كم دولة افريقية تتحدث الاسبانية؟

غينيا الاستوائية هي الدولة الوحيدة في أفريقيا حيث الإسبانية هي لغة رسمية.

كم عدد الناطقين بالاسبانية؟

اللغة الإسبانية (بالإسبانية: Español)‏ أو القشتالية (بالإسبانية: Castellano)‏ هي اللغة الرسمية للمملكة الإسبانية وهي أيضاً الرسمية لمعظم بلدان أمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى، وإحدى اللغتين اللتين يتكلم بهما سكان بورتوريكو ويتكلم اللغة الإسبانية ما بين 477 إلى 572 مليون شخص كلغة أم على النطاق العالمي، وهي أكثر اللغات …

ما هي اللغة السائدة في اسبانيا؟

وهذا يعني أن هناك أربع أو خمس أو ست لغات رسمية في إسبانيا ، اعتمادًا على موقفك على بلنسية وما إذا كنت تريد تضمين Aranese. بالإضافة إلى هذه اللغات الرسمية ، هناك عدد من اللغات غير الرسمية في إسبانيا.

كم دوله تتكلم ايطالي؟

اللغة الإيطالية

الإيطالية
الاسم الذاتي Italiano
الناطقون 75 مليون
الدول إيطاليا سان مارينو سويسرا بالإضافة إلى 29 دولة أخرى
المنطقة جنوب أوروبا

كم دوله تتحدث الفرنسيه؟

الفرنسية لغة رسمية في 29 بلداً، تشكل بمعظمها ما يسمى الفرانكوفونية، أي مجتمع الدول الناطقة بالفرنسية. هي أيضاً لغة رسمية في جميع وكالات الأمم المتحدة، وفي عدد كبير من المنظمات الدولية.

كم عدد حروف اللغة الاسبانية؟

وهي شأنها شأن اللغات الأوروبية الأخرى، حيث تتألف من ستة وعشرين حرفًا. ويُمكن القول أنها تتألف أيضا من سبعة وعشرين حرفًا إذا أضفنا لهم حرف ñ المنبثق من حرف n. منهم خمسة حروف متحركة (ذات حركة) والبقية تندرج تحت مسمى الحروف الساكنة.

كم عدد الناطقين باللغة الفرنسية؟

تحتل اللغة الفرنسية المركز الخامسة في ترتيب اللغات الأكثر نطقا في العالم، بحيث ان عدد الناطقين بها يقدر بنحو 274 مليون شخص، منهم 80 مليون شخص يتحدث بهذه اللغة كلغة وحيدة.

هل اللغة الاسبانية سهلة ام صعبة؟

بالتأكيد اللغة الإسبانية، اللغة الفائزة الوحيدة من بين أسهل 6 لغات للتعلم، هي الإسبانية. حيث أن اللغة سهلة في كل شيء، من الكتابة والنحو والتحدث. بالاضافة الى أن قواعد اللغة، والبنية، والجذور شبيهة للغاية باللغة الانجليزية، بالاضافة الى انه هناك العديد والعديد من الكلمات القريبة الى اللغة العربية.

ما الفرق بين اللغة اللاتينية و الاسبانية؟

اللاتينية والإسبانية هما لغتان تنتميان إلى عائلة اللغة الهندية الأوروبية. عندما ننظر إلى الفرق بين اللاتينية والإسبانية ، من المهم أن نلاحظ ذلك الاسبانية مشتقة من اللاتينية. بالاضافة، لاتينية، يعتبر بمثابة لغة ميتة في حين الأسبانية هو اللغة الحية، المستخدمة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم.

كم دولة تتحدث اللغة الألمانية؟

الألمانية كلغة رسمية الألمانية هي اللغة الرسمية في ست دول ذات سيادة، والتي يبلغ عدد سكانها مجتمعة أكثر من 100 مليون شخص. تعد الألمانية اللغة الرسمية الوحيدة في ألمانيا والنمسا وليختنشتاين.

كم عدد الدول التي تتكلم اللغة الفرنسية؟

الفرنسية لغة رسمية في 29 بلداً، تشكل بمعظمها ما يسمى الفرانكوفونية، أي مجتمع الدول الناطقة بالفرنسية. هي أيضاً لغة رسمية في جميع وكالات الأمم المتحدة، وفي عدد كبير من المنظمات الدولية.

ما هي الدول التي تتحدث الانجليزية كلغة ام؟

البلاد الناطقة بالإنجليزية كلغة الأغلبية من حيث عدد متحدثي الإنجليزية تلك البلاد هي: الولايات المتحدة (على الأقل 231 مليون)، المملكة المتحدة (60 مليون)، وكندا (على الأقل 20 مليون) وأستراليا (على الأقل 17 مليون) وجمهورية أيرلندا (4.2 مليون) ونيوزيلندا (3.8 مليون).

كم عدد الدول التي تتكلم اللغة التركية؟

اللغة التركية

تركية
الناطقون أصليون: 83 مليون جميع: 91 مليون
الدول تركيا ألمانيا، بلغاريا مقدونيا قبرص الشمالية اليونان أذربيجان كوسوفو رومانيا العراق
المنطقة أوروبا الشرقية وآسيا الوسطى والغربية
الرتبة 19-21

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *