ما هي رواية انتيخريستوس؟

لماذا تم منع رواية انتيخريستوس؟

فأكد البعض أن الرواية قامت بتشويه الحقائق ودعمت فكرة بث الأفكار الماسونية وتشويش أفكار القاريء وهذا كان بسبب خلط الكاتب بين الواقع والخيال ولم يتقبل النقاد هذه الطريقة، عُرضت الرواية ايضاً قصص للجن والسحر وإضافة بعض الرموز السياسية ولكن بطريقة مرعبة وشكل هذا خطير تسبب في حدوث بلبة.

ما مدى حقيقة رواية أنتيخريستوس؟

هل رواية أنتيخريستوس حقيقية ؟ أنتيخريستوس هي رواية من تأليف الكاتب أحمد خالد مصطفى. … فقام المؤلف بجمع قصص تاريخية حقيقية، ومزجها بالخيال الأدبي والغموض. ومن ثم أطلق على روايته اسم أنتيخريستوس المسيح الدجال.

من هو صاحب كتاب انتيخريستوس؟

أحمد خالد مصطفىأنتيخيريستوس / المؤلف

كم جزء رواية انتيخريستوس؟

تتكون الرواية بالإضافة إلى المقدمة من 12 جزءا .

ما هي الكتب المحظورة؟

في هذه القائمة سنستعرض بعضاً من أشهر الكتب التي كانت محظورة في بعض المناطق في العالم.

  • عوليس – جيمس جويس
  • آيات شيطانية – سليمان رشدي
  • الظلام جون – مكغاهيرن
  • الأشياء تتداعى – تشينوا اتشيبي
  • شيفرة دافنشي – دان براون
  • أليس في بلاد العجائب – لويس كارول
  • أعلنوا مولده فوق الجبل – جيمس بالدوين
  • أمير الذباب – ويليام غولدنغ

05‏/10‏/2015

ما هي الكتب الممنوعة؟

العنوان بالعربية العنوان بالإنجليزية أو باللغة الأصلية النوع الأدبي
ابنتا الريف The Country Girls رواية
ابنة بيرغر Burger’s Daughter رواية
أرخبيل غولاغ Архипелаг ГУЛАГ رواية
اسحق وتملك: ضم سيكيم Smash and Grab: Annexation of Sikkim كتاب غير خيالي

كيف مات بوبي فرانك؟

وتم حبسه حتى حلول الليل سويعات قليلة .. ثم تم قتله و نزع ملابسه و رمي جثته في واحدة من مواسير الصرف وتم سكب الأسيد (حمض الهيدروكلوريك) الحارق على وجهه و جسمه حتى يخفوا ملامحه ليصير التعرف عليه صعبا ..

من كاتب ارض السافلين؟

أحمد خالد مصطفىأرض السافلين: رواية / المؤلف

من هو الدكتور أحمد خالد مصطفى؟

أحمد خالد مصطفى كاتب وأديب روائي مصري، ولد في الثاني والعشرين من كانون الثاني / يناير من عام 1984م، في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وهو يعيش في المدينة المنورة، علمًا أنه أتم دراسة الصيدلة في كلية الصيدلة (جامعة القاهرة)، وقد كتب عددًا من الأعمال الروائية، وتميزت رواياته بالنجاح، وفي البداية لم يقم بنشر …

عن ماذا تتحدث رواية انتيخريستوس الجزء الثاني؟

يتناول هذا القسم قصة تنظيم فرسان الهيكل وبداية نشأته التي كانت بداية الماسونية في العالم. – أفخر أنواع السموم 400 قبل الميلاد – 660 بعد الميلاد: تُطرح في هذا القسم قصة فتنة مقتل الخليفة عثمان بن عفان واليد الخفية وراء هذه الفتنة.

عن ماذا تحكي رواية ارض السافلين؟

رواية أرض السافلين، ملخص رواية أرض السافلين تدور أحداث الرواية في سرد قصة الروح التي تسافر للعالم السفلي المثير والغريب عن عالم البشر بحثًا عن حقيقته وأسراره وخباياه، ثم تلتقي الروح بشخص يُدعى “سكوربيون”، والذي يساعدها على اكتشاف غرف العالم السُفلي، وهو عالم يحكمه شياطين الإنس، وهذا العالم يتكون من مجموعة من الغرف …

ما هو كتاب التاريخ المحرم؟

كتاب التاريخ المحرم ❝ ⏤ علاء الحلبي نبذة من الكتاب : في حوالي 3400 قبل الميلاد، اختفى ما يقارب اثنين مليار من الناس ومسحوا تماماً مع تقنياتهم المذهلة من على وجه الأرض. هذا العرق البشري المتفوق تكنولوجيا سبقنا إلى القمر، وفي صنع الكمبيوتر، وكذلك الحرب النووية.

ما هي الكتب الممنوعة في الاردن؟

شهدت الآونة الأخيرة، في أكشاك الكتب الثقافية في عمان مداهمات لرجال الشرطة، والتي تم من خلالها مصادرة عدد من الكتب، موزعة في عمان، على أساس أنها ممنوعة من دخول البلد، وبحسب الصحف الأردنية فإن أبرز الكتب الممنوعةوالتي صودرت عنوة: شيفرة دفنشي لدان بروان، العشاق لرشاد أبو شاور، ورواية خارج الجسد لعفاف البطاينة، ودواوين كل …

من كتاب التاريخ المحظور؟

حوالي 3400 قبل الميلاد، اختفى ما يقارب اثنين مليار من الناس ومسحوا تماماً مع تقنياتهم المذهلة من على وجه الأرض. هذا العرق البشري المتفوق تكنولوجيا سبقنا إلى القمر، وفي صنع الكمبيوتر، وكذلك الحرب النووية.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *