لماذا تم ايقاف توكلنا؟

لماذا تم ايقاف تطبيق توكلنا؟

إذا كنت قمت بتسجيل حسابك على تطبيق توكلنا برقم جوال ليس له حساب على منصة أبشر فسوف تتعرض لهذه المشكلة. يجب الدخول على منصة أبشر الإلكترونية وتسجيل حساب خاص بك ومن ثم القيام بتسجيل حساب توكلنا مع مراعاة استخدام نفس رقم الجوال المستخدم في منصة أبشر.

كيف أحدث توكلنا؟

التوجه إلى المتجر جوجل بلاي أو آب ستور. البحث عن تطبيق توكلناtawakkalna”. الضغط على تحديث والاستفادة من الخدمات الجديدة للتطبيق بعد التحديث.

كيف احمل توكلنا في جوال قديم؟

رابط تحميل تطبيق توكلنا الإلكتروني على أجهزة الهواتف الآيفون من متجر التطبيقات الإلكتروني آب ستور. 2 ـ التسجيل في التطبيق من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة مرور الحساب. 3 ـ ليتم إرسال رمز التحقق حال البدء في التسجيل في التطبيق. 4 ـ سيظهر أمامك عداد زمني بجوار حقل إدخال رمز التحقق.

كيف اصلاح توكلنا؟

مشكلة عدم وصول رمز تحقق توكلنا وخطوات حل المشكلة يتم إرسال رمز التحقق عند المباشرة في التسجيل في تطبيق توكلنا. ثمَّ سيظهر عداد زمني بجانب حقل إدخال الرمز. إدخال بيانات الدخول إلى توكلنا مرةً أخرى بعد انتهاء العداد الزمني. ثمَّ سيتولى النظام إرسال رمز تحقق آخر لتفعيل الدخول إلى توكلنا.

كيف افتح توكلنا في الهواوي؟

تم إتاحة تحميل تطبيق توكلنا tawakkalna لأجهزة الأيفون عبر الهواتف الذكية بصورة مباشرة عبر الرابط الإلكترونيّ وتنزيله عبر متجر أبل بلاي (App Store) “من هنا“ apps.apple.com حيث يتم التحميل بعد إتباع الخطوات المطلوبة بكل سهولة ويسر عبر الأجهزة الذّكية الخاصة بكم لتسجيل دخول إلى تطبيق توكلنا.

كيف ارجع تحديث توكلنا القديم؟

وإذا احتجت لإصدار سابق من Tawakkalna (Covid-19 KSA) فيمكنك تفقد أرشيف ‬ ‫ الإصدارات السابقة على Uptodown. حيث يتضمن كل ملفات الإصدارات السابقة من التطبيق لتنزيلها مباشرة من على Uptodown. هكذا سيكون بإمكانك تنزيل أي إصدار سابق من Tawakkalna (Covid-19 KSA) ل Android.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *