ما هي نتيجه مباراه الاهلي والزمالك؟

كم كم الماتش الاهلي والزمالك؟

ويعد الأهلي هو الطرف الأكثر فوزًا في الديربي، فقد حقق الفوز في 103 مباراة من 240 مباراة جمعت بين الفريقين، وتعادلا 79 مرّة وفاز الزمالك 58 مرّة.

متى مباراه الاهلي والزمالك؟

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك؟

المباراة الموعد القنوات الناقلة
الزمالكالأهلي الجمعة 5 نوفمبر 2021، 20:00 مصر، 21:00 السعودية ON TIME SPORT1

04‏/11‏/2021

ما اكبر نتيجه بين الاهلي والزمالك؟

النتيجة الأكبر في تاريخ لقاءات القمة بين الأهلي والزمالك مسجلة باسم الفارس الأبيض وهي 6-0، وكررها في مناسبتين. كانت الأولى في دوري القاهرة في 1942، فيما وقعت الثانية في كأس مصر عام 1944.

من هو الافضل الاهلي ام الزمالك؟

إجمالًا، الأهلي حقق بطولات أكثر من الزمالك، الأحمر لديه 138 لقبًا في مقابل 76 لقبًا للأبيض.

كم مره تقابل الاهلي والزمالك في نهائي افريقيا؟

الأهلي والزمالك يتواجهان اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا لأول مرة، بينما التقيا في 8 مناسبات سابقة في البطولة نفسها، وهنا نتائجها.

كم عدد بطولات الاهلي؟

يعتبر الأهلي أحد أنجح الأندية في مصر وأفريقيا، ويعتبر الأهلي أكثر فريق فوزًا بالبطولات في لعبة كرة القدم على مستوى العالم، حيث حصل الفريق على 142 بطولة.

الاهلي هيلعب الساعه كم 2021؟

كان أغلب قوام المنتخب المصري في كأس العرب 2021 من لاعبي الأهلي والزمالك، وهو ما أجبر الدوري المصري على التوقف لخوض المسابقة….جدول مباريات الأهلي القادمة بعد كأس العرب 2021.

المباراة الموعد البطولة
الأهلي – بيراميدز الخميس 30 ديسمبر 2021، 20:00 بتوقيت مصر الدوري المصري

•19‏/12‏/2021

ما هي القنوات الناقله لمباراة الاهلي والزمالك؟

تُنقل مباريات الدوري المصري حصريًا على شبكة أون تايم سبورتس الفضائية والأرضية، وستذاع مباراة الأهلي والزمالك على قناتها الأولى.

اكبر نتيجه ما بين الاهلي والزمالك 9 1؟

وانتشرت صورة لصحيفة تعود لتاريخ 17 يونيو 1933، تقول إن الأهلي استطاع الفوز على غريمه المختلط (اسم نادي الزمالك حينها) بنتيجة 9 أهداف مقابل هدف وحيد. من جانبه نفى الناقد الرياضي الشهير حسن المستكاوي، هذا الأمر، لافتًا إلى أن أكبر فوز في لقاءات الفريقين هو (6-0) لصالح الزمالك وذلك في نهائي كأس مصر عام 1944.

ما هي اكبر هزيمة للزمالك؟

أكبر نتيجة خسارة: 0-5 من النادي الأهلي موسم 1936-1937.

كم عدد المرات التى فاز بها الزمالك على الاهلي؟

تاريخ المواجهات 32 مباراة خاضها الأهلي والزمالك ببطولة كأس مصر، فاز الأهلي خلالها في 16 مناسبة، بينما انتصر الزمالك في 10 مواجهات، وحسم التعادل نتيجة 6 لقاءات، واستقبلت شباك القلعة البيضاء في “ديربيات الكأس” 57 هدفًا، في المقابل استقبلت شباك المارد الأحمر 46 هدفًا.

من هو اقوى فريق في افريقيا؟

الأهلي هو البطل التاريخي لجميع البطولات القارية التي يشارك بها، باستثناء كأس الكونفدرالية التي فاز بها مرةً واحدة. يمتلك النادي الأهلي 10 ألقاب من دوري أبطال أفريقيا، و8 من السوبر الأفريقي، كما حصد كأس الكؤوس الأفريقية 4 مراتٍ قبل إلغائها.

كم مره الزمالك اتغلب خمسه؟

الرقم 5 يظل كابوس الزمالك الأفريقي حيث تلقى الأبيض عدة هزائم بنفس عدد الأهداف، بالإضافة للقاءات أخرى كانت أقل في النتيجة ولكن بنفس حجم التأثر الكبير، على النحو التالي: خسر الزمالك من أشانتي كوتوكو الغاني في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري عام 1987 بنتيجة 5 – 1.

كم مرة وصل الزمالك لنهائي دوري الأبطال؟

كم مرة وصل فيها الزمالك لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا؟ بوصول الزمالك إلى نهائي نسخة 2020 من دوري أبطال إفريقيا، يكون الزمالك قد وصل إلى النهائي بشكلٍ عام في 8 مناسبات. نجح العملاق المصري في الفوز في خمس مرات منها، وهُزم في مرتين، أما المرة الثامنة فهي الآن على المحك بانتظار “نهائي القرن”.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *