كم عمر الوليد مقداد والمعتصم مقداد؟

كم عمر الوليد خالد مقداد؟

تاريخ ميلاد الوليد مقداد : 30 ديسمبر 1999 . عمر الوليد مقداد في 2020 : 21 سنة . محل الميلاد : ولد في الأردن .

كم عمر الوليد مقداد وزوجته نور؟

يبلغ عمر زوجة وليد مقداد نور غسان 21 سنة ، ولا توجد معلومات محددة عن يوم وشهر الولادة ، لكن من المؤكد أنها ولدت عام 1999 م ، وتحمل الجنسية الأردنية ، لكنها عاشت فيها.

نور غسان مقداد كم عمرها؟

في هذا المقال للحديث عنها، نور غسان مقداد فتاة أردنية من مواليد 1999، تبلغ من العمر 21 عامًا، حاصلة على شهادة في الأدب العربي من جامعة الكويت، اشتهرت بعاداتها الجيدة وتميزها في الدراسات. .

المعتصم بالله مقداد مواليد كم؟

إن والد معتصم بالله مقداد هو خالد عبد الله جبريل مقداد من مواليد تاريخ عام 1 يناير 1972، وهو مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في دولة الكويت ويحمل الجنسية الأردنية وأصله فلسطيني.

كم عمر عصومي ووليد 2021؟

يبلغ عمر وليد مقداد 21 عام حيث ولد في الثلاثين من شهر ديسمبر عام 1999 ميلادي واسمه الكامل هو الوليد خالد جبريل مقداد وهو الابن الأكبر لخالد مقداد صاحب القناة الشهيرة طيور الجنة، وهو من أصول أردنية وديانته الدين الإسلامي وهو من برج الجدي، ويدرس وليد مقداد في كلية إدارة الأعمال الدولية بجامعة الخليج الموجودة في دولة …

من اي بلد خالد مقداد؟

الإجابة على سؤال اين يسكن خالد مقداد وعائلته هي يسكن خالد مقداد في المملكة العربية السعودية على الرغم من إنه ولد في دولة الكويت العربية ويحمل الجنسية الكويتية كما إنه يحمل الجنسية الأردنية أيضًا، لكن أسرة خالد مقداد لن تعيش كلها في المملكة العربية السعودية لأن أثنان من أولاده وهم الوليد خالد مقداد، والمعتصم بالله خالد

من هي نور زوجة الوليد مقداد؟

كما تصدرت ​نور غسان مقدادزوجة الوليد مقداد محركات البحث بعد عقد القران، للكشف عن هويتها، فهي من الأردن عمرها 21 سنة ولدت في الأردن ومقيمة في الكويت وهي حفيدة خال والده. نور لا تشارك بأعمال فينة على قناة “طيور الجنة” وتقيم زوجة الوليد مقداد في الكويت بصحبة أسرتها.

من هي نور زوجة وليد مقداد؟

من هي نور زوجة وليد مقداد؟ هي حفيدة خال والده السيد خالد مقداد. التحقت من المرحلة الثانوية في إحدى مدارس الكويت الثانوية بالجامعة في دولة الكويت وتخصصت في قسم الأدب العربي. جدير بالذكر أن خطوبتها على الوليد كانت قبل عام في حفل عائلي بسيط جمع الأقارب والأحباء فقط.

كم طول المعتصم مقداد؟

هو الابن الثاني لخالد مقداد، برز من خلال إلقائه المميز وفصاحة لسانه مما لفت أنظار والده فأدخله في فرقته الفنية، حيث قدم الكثير من التمثيل بالأناشيد المصورة مما أكسبه شهرة كبيرة على مستوى الدول العربية رفقة شقيقه الأكبر الوليد وقد أشتهر بلقب عصومي. اما عن طوله لم يصرح عن طولة على الميديا او على مواقع التواصل الاجتماعى.

كم عمر مروة حماد 2022؟

كم عمر مروة حماد زوجة خالد مقداد نالت تلك المخرجة الكثير من الاهتمام حيث إنها قرينة مدير قناة طيور الجنة وهي تبلغ من العمل 41 عام حتى وقتنا هذا، ورغم عمرها الكبير فهي كانت حاملا بآخر أبناءها .

كم طول معتصم بالله مقداد؟

هو الابن الثاني لخالد مقداد، برز من خلال إلقائه المميز وفصاحة لسانه مما لفت أنظار والده فأدخله في فرقته الفنية، حيث قدم الكثير من التمثيل بالأناشيد المصورة مما أكسبه شهرة كبيرة على مستوى الدول العربية رفقة شقيقه الأكبر الوليد وقد أشتهر بلقب عصومي. اما عن طوله لم يصرح عن طولة على الميديا او على مواقع التواصل الاجتماعى.

من مواليد كم جنى مقداد؟

كم عمر جنى المقداد؟ العمر الحقيقي لجنى مقداد هو 13 عامًا، حيث أن تاريخ ميلاد جنى هو 28 أبريل 2008 م، وهي من مواليد المملكة الأردنية الهاشمية، وهي ابنة خالد مقداد وحماد.

عصومي كم عمره؟

20 سنة (23 يوليو 2001)المعتصم بالله مقداد / العمر

كم عمر ام عصومي ووليد؟

تاريخ ميلاد مروة حماد عمرها في 2020 : 1979 سنة (41) .

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *