ما هي الزيارة الشخصية للسعودية؟

كم رسوم الزيارة الشخصية؟

رسوم الزيارة العائلية لمدة 12 شهر، تقدر قيمته 5 آلاف ريال سعودي لكل تأشيرة . رسوم الزيارة العائلية للسعودية لمدة عامين، تصل إلى 8 آلاف ريال سعودي مقابل لكل تأشيرة . و قد تزداد تلك القيم من 150 -200 ريال سعودي و ذلك حسب البنوك التي يتم التعامل معها من قبل المقيمين داخل الأراضي السعودية .

ما هي شروط الزيارة للسعودية؟

الحصول على جواز سفر لا تقل صلاحيته عن 6 أشهر على الأقل. تصوير الصفحات الرئيسية من جواز السفر الخاص بك. إحضار صورة شخصية بمقاس 4×6 ذات خلفية بيضاء. لابد من إثبات صلة القرابة للشخص الزائر ” عقد الزواج بالنسبة للزوجة، صور من شهادات الميلاد بالنسبة للأبناء مصدقة من الجهات الرسمية وكذلك القنصلية السعودية.

كم مدة تاشيرة الزيارة الشخصية؟

مدة تأشيرة الزيارة الشخصية السفرة الواحدة: تكون لمدة ثلاثة أشهر (90 يوم) ويتم تجديدها كل شهر، حيث يتم التجديد شهرياً وبحد أقصى 5 مرات ليكون مجموع الفترة ستة أشهر (180 يوم).

كيف يتم تصديق الزيارة الشخصية؟

التوجه إلى موقع وزارة الخارجية السعودية من خلال الرابط ، منصة خدمات التاشيرات. بعد ذلك يتم كتابة البيانات المطلوبة وهي رقم السجل، ورقم الإقامة، بالإضافة إلى كود الصورة. بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات يتم الضغط على استعلام.

كم تبلغ تكلفة الزياره العائليه للسعوديه؟

رسوم الزيارة العائلية لمدة شهر 300 ريال سعودي. رسوم الزيارة العائلية لمدة 14 يوم 300 ريال سعودي. رسوم الزيارة العائلية لمدة 6 أشهر 3000 ريال سعودي.

كم رسوم مكتب تساهيل؟

رسوم مكتب تساهيل مصر رسوم مكتب تساهيل تختلف على حسب نوعية موعد تساهيل و هي كالتالي : حجز موعد تساهيل عادي : رسوم الموعد 710 جنيه مصري حجز موعد تساهيل ميز VIP :رسوم الموعد 1210 جنيه مصري

كيف اعرف موافقة وزارة الخارجية على طلب الزيارة؟

كيف تعرف الموافقة على طلب الزيارة العائلية

  1. منصة التأشيرة الإلكترونية.
  2. أدخل قائمة الاستعلام.
  3. ابحث عن طلب مرسل إلى وزارة الخارجية.
  4. رقم الطلب.
  5. رقم التسجيل.
  6. التحقق من الرمز المرئي.
  7. اسأل عن التطبيق.

ماذا اكتب الغرض من الزيارة؟

هنا يجب عليك أولاً تحديد الغرض من الزيارة (كتابة زيارة عائلية) ثم كتابة رمز كابتشا الذي تجده أمامك . ثم انقر فوق الزر إضافة لإضافة تفاصيل أحد أفراد العائلة الذي سيأتيك. والجدير إلى أنه يمكنك التقدم بطلب إلى العديد من الزوار عن طريق إضافة اشخاص مختلفين في نفس التطبيق.

كم مدة خروج الزياره العائليه؟

تكون في الغالب 3 أشهر من تاريخ صدور التأشيرة. يمكن تمديد مدة الزيارة العائلية لمدة تصل إلى 6 أشهر.

كم مدة صلاحية التأشيره؟

مدة صلاحية التأشيرة بعد الإصدار سنة و صلاحية الرصيد ( تختلف من عميل لآخر لابد من الإستعلام عنها عن طريق الخدمات الإلكترونية لوزارة العمل ).

كيف استقدم زائر؟

عزيزي المستفيد التحقق من هويتكم من خلال بوابة النفاذ الموحد يساعد في تسريع إنهاء إجراءات الطلب آلياً دون الحاجة لتقديمه ورقياً لوزارة الخارجية.

  1. اسم صاحب الطلب رقم الهوية الوطنية
  2. النشاط رقم الجوال
  3. عنوان الشركة او صاحب العمل الهاتف
  4. اسم جهة العمل رقم السجل

كيف اسوي طلب زيارة؟

تأشيرات الزيارة العائلية

  1. تعبئة النموذج الإلكتروني عبر موقع خدمات التأشيرات الإلكترونية لوزارة الخارجية، وختمه ومصادقته إلكترونياً من الغرفة التجارية، أو من جهة العمل.
  2. إدخال جميع البيانات باللغة العربية عدا الأسماء إذا كان المطلوب للزيارة من جنسيات دول غير عربية ومطابقة لجوازات سفرهم.
  3. إقامة سارية المفعول للمقيمين.

كم مبلغ رسوم الزياره العائليه؟

تقرر فرض رسوم الزيارة العائلية لمدة 3 أشهر قيمتها 300 ريال سعودي. تقرر فرض رسوم الزيارة العائلية 2021 لمدة 6 أشهر بمبلغ 3,000 ريال سعودي. تقرر فرض رسوم الزيارة العائلية 2021 لمدّة عام بمبلغ 5,000 ريال سعوديّ. تقرر فرض رسوم الزيارة العائلية 2021 لمدة عامين قيمتها 8,000 ريال سعودي.

كم سعر الزياره العائليه لليمنيين؟

– عند استخراج تأشيرات دخول وخروج للعائلة لمدة شهرين فقط يتم دفع 300 ريال. – إذا رغب الشخص بعمل تأشيرة دخول وخروج لمدة ثلاث اشهر يقوم بدفع 500 ريال, وإذا رغب في تمديد هذه التأشيرة يتم دفع مائتان ريال عن كل شهر زيادة.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *