كم مبلغ سالم الدوسري؟

كم راتب محمد كنو؟

وبدأت مفاوضات كنو مع الهلال منذ فترة طويلة، حيث عرض “الزعيم” على اللاعب الحصول على 5 ملايين ريال سعودي سنويا، قبل رفع العرض إلى 6 ملايين، ثم 7 ملايين في العرض الأخير، وهي العروض التي رفضها اللاعب.

كم سعر كنو؟

الهلال يعرض 8 ملايين على كنو لتمديد عقده وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإنه إدارة نادي الهلال قدمت عرضا جديدا لمحمد كنو براتب سنوي بـ 8 ملايين ريال من أجل تمديد عقده وينتظر الفريق الأزرق رد اللاعب ووكيل أعماله.

كم هدف سجل سالم الدوسري؟

وساهم سالم الدوسري في حصول الهلال عل لقب دوري أبطال آسيا مرتين خلال عامي 2019 و2021، وحصد جائزة أفضل لاعب في النسخة الأخيرة، كما خاض الدوسري بقميص الهلال نحو 306 مباراة بمختلف المسابقات المحلية والقارية والعربية منذ موسم 2011/12 وسجل 55 هدف وصنع 45 أخرى.

كم راتب محمد جحفلي؟

محمد جحفلي لاعب مركز قلب الدفاع و الذي انتثقل الى نادي الهلال قادمن من الفيصلي السعودي في عام 2015 و في هذا التوقيت كان يتقاضى اجر في حدود 75,000 يورو هو ما يعادل 330,000 ريال ود جدد الاعب عقده حتى عام 2022 .

كم راتب اللاعب نواف العابد؟

في الهلال يتصدر المشهد صانع الألعاب نواف العابد براتب شهري يصل لـ458 ألف ريال، ثم يليه محمد البريك بـ3 ملايين ريال سنويا وبعده عمر خربين المهاجم السوري الذي أحدث فارقا في الفريق الأزرق وأخيرا نيكولاس ميليسي بـ92 ألف ريال.

محمد كنو كم طوله؟

1.92 ممحمد كنو / الطول

كم رقم كنو في الهلال؟

28نادي الهلال / لاعب وسط23منتخب السعودية لكرة القدم / لاعب وسط

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *