كم راتب محمد كنو؟

كم راتب كنو؟

كان يبلغ راتب محمد كنو خلال السنوات الماضية مع نادي الهلال السعودي لكرة القدم 7 ملايين ريال سعودي سنويا، و النادي ينتظر الآن موافقته لتمديد عقده معه مقابل الحصول على 8 ملايين ريال سعودي سنويا.

كم راتب اللاعب قوميز؟

سبورت المرصد: بلغ راتب الفرنسي “بافيتيمبي جوميز” بعد تعاقده مع الهلال السعودي لمدة 3 مواسم، منها موسم واحد اختياري، 8 ملايين يورو سنويًا، فيما سيحصل ناديه التركي السابق “جالطا سراي” على مبلغ 6 ملايين يورو.

كم راتب اللاعب نواف العابد؟

في الهلال يتصدر المشهد صانع الألعاب نواف العابد براتب شهري يصل لـ458 ألف ريال، ثم يليه محمد البريك بـ3 ملايين ريال سنويا وبعده عمر خربين المهاجم السوري الذي أحدث فارقا في الفريق الأزرق وأخيرا نيكولاس ميليسي بـ92 ألف ريال.

كم راتب عبد الله المعيوف؟

اذاعة UFM : راتب حارس المرمى عبدالله المعيوف والمنضم مؤخراً لنادي الهلال يصل الى 5 مليون ريال في السنة ..

كم راتب سالم الدوسري في الشهر؟

عقد سالم الدوسري الجديد مع الهلال سيكون الأكبر بين اللاعبين المحليين في الدوري السعودي، حيث سيحصل على راتب يقدر بـ52 مليون ريال عن السنوات الأربع. هذا الأمر يعني أن راتب سالم الدوسري مع الهلال سيكون 13 مليونًا في العام الواحد، وهو مبلغ لم يحصل عليه أي لاعب سعودي في الدوري المحلي.

كم راتب محمد جحفلي؟

محمد جحفلي لاعب مركز قلب الدفاع و الذي انتثقل الى نادي الهلال قادمن من الفيصلي السعودي في عام 2015 و في هذا التوقيت كان يتقاضى اجر في حدود 75,000 يورو هو ما يعادل 330,000 ريال ود جدد الاعب عقده حتى عام 2022 .

كم راتب اللاعب محمد الشلهوب؟

اقرأ أيضا…

اسم اللاعب راتب شهري الراتب السنوي
محمد الشلهوب 380،000 ريال 4560000 ريال سعودي
سلمان الفراج 400 ألف ريال سعودي 4800000 ريال سعودي
سالم الدوسري 270 ألف ريال سعودي 3240000 ريال سعودي
نواف العابد 500.000 ريال سعودي 6000000 ريال سعودي

•28‏/09‏/2021

كم راتب العويس؟

وأشارت العديد من التقارير أن صفقة العويس كلفت خزينة الزعيم مبلغ 21 مليون ريال، براتب سنوي 7 ملايين ريال للاعب.

كم راتب جيوفينكو؟

📺 قناة IFTV الايطالية 🇮🇹: جيوفينكو سينتقل الى نادي #الهلال السعودي بعقد لمدة 3 سنوات براتب سنوي يبلغ 10 مليون يورو.

كم جدد سالم الدوسري؟

وأكدت صحيفة الرياضة أن نادي الهلال قد جدد عقد سالم الدوسري لمدة 4 مواسم مقابل 52 مليون ريال سعودي بواقع 13 مليون ريال سعودي في الموسم الواحد ليكون أغلى لاعب في الدوري السعودي.

كم راتب ناصر الدوسري؟

* راتب الدوسري: – القيمة المالية: 21 مليون ريال. – راتب سنوي: 7 ملايين ريال. – راتب شهري: 583 ألف ريال.

كم راتب اللاعب السعودي سالم الدوسري؟

كم راتب سالم الدوسري في عقده الجديد مع الهلال؟ عقد سالم الدوسري الجديد مع الهلال سيكون الأكبر بين اللاعبين المحليين في الدوري السعودي، حيث سيحصل على راتب يقدر بـ52 مليون ريال عن السنوات الأربع.

كم راتب سالم الدوسري؟

ويستعرض “سعودي سبورت” بالتفاصيل، توزيع راتب سالم الدوسري مع الهلال.. – القيمة المالية: 21 مليون ريال. – راتب سنوي: 7 ملايين ريال. – راتب شهري: 583 ألف ريال.

متى يدخل العويس الفترة الحرة؟

وينتهي عقد العويس مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، حيث سيدخل الفترة الحرة بداية من شهر يناير القادم، وهي الفترة التي تتيح له التوقيع لأي فريق آخر دون العودة لإدارة ناديه.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *