كم راتب كاريلو فى الشهر؟

كم راتب كاريلو الشهري؟

🗞 صحيفة O Jogo بخبر حصري: #الهلال يتفق مع بنفيكا بخصوص شراء عقد اندري كاريلو لمدة أربع سنوات (براتب سنوي قدره 4 مليون يورو) بحوالي 9 مليون يورو مقابل 70٪ من بطاقة اللاعب.

كم راتب سالم الدوسري؟

ويستعرض “سعودي سبورت” بالتفاصيل، توزيع راتب سالم الدوسري مع الهلال.. – القيمة المالية: 21 مليون ريال. – راتب سنوي: 7 ملايين ريال. – راتب شهري: 583 ألف ريال.

كم قيمة صفقة كاريلو؟

ويعتبر أغلى لاعب سعودي في فريق الهلال هو سالم الدوسري (2.8 مليون يورو)، ويأتي في المركز السابع في قائمة أغلى لاعب الفريق خلف أيضاً كل من أندريه كاريو (5 ملايين يورو)، جوستافو كويلار (4.5 مليون يورو)، و أوديون إيغالو (3 ملايين يورو).

كم راتب محمد كنو؟

وبدأت مفاوضات كنو مع الهلال منذ فترة طويلة، حيث عرض “الزعيم” على اللاعب الحصول على 5 ملايين ريال سعودي سنويا، قبل رفع العرض إلى 6 ملايين، ثم 7 ملايين في العرض الأخير، وهي العروض التي رفضها اللاعب.

كم راتب اللاعب محمد الشلهوب؟

اقرأ أيضا…

اسم اللاعب راتب شهري الراتب السنوي
محمد الشلهوب 380،000 ريال 4560000 ريال سعودي
سلمان الفراج 400 ألف ريال سعودي 4800000 ريال سعودي
سالم الدوسري 270 ألف ريال سعودي 3240000 ريال سعودي
نواف العابد 500.000 ريال سعودي 6000000 ريال سعودي

•28‏/09‏/2021

كم راتب عبدالله المعيوف؟

اذاعة UFM : راتب حارس المرمى عبدالله المعيوف والمنضم مؤخراً لنادي الهلال يصل الى 5 مليون ريال في السنة ..

كم راتب اللاعب قوميز؟

سبورت المرصد: بلغ راتب الفرنسي “بافيتيمبي جوميز” بعد تعاقده مع الهلال السعودي لمدة 3 مواسم، منها موسم واحد اختياري، 8 ملايين يورو سنويًا، فيما سيحصل ناديه التركي السابق “جالطا سراي” على مبلغ 6 ملايين يورو.

كم راتب اللاعب نواف العابد؟

في الهلال يتصدر المشهد صانع الألعاب نواف العابد براتب شهري يصل لـ458 ألف ريال، ثم يليه محمد البريك بـ3 ملايين ريال سنويا وبعده عمر خربين المهاجم السوري الذي أحدث فارقا في الفريق الأزرق وأخيرا نيكولاس ميليسي بـ92 ألف ريال.

كم عدد اهداف ويلهامسون مع الهلال؟

خاض اللاعب السويدي ويلهامسون مع فريقه الهلال قرابة الـ113 مباراة واستطاع أن يسجل 32 هدفا في مرمى خصوم فريقه خلال مسيرته الاحترافية خلال الثلاث سنوات الماضية وشارك في كل البطولات التي خاضها فريقه وهي 3 بطولات دوري زين و3 بطولات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال و3 بطولات كأس ولي العهد و3 بطولات لدوري أبطال آسيا ومشاركة …

كم عقد قوميز مع الهلال؟

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية إن فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، عقد اجتماعا مع جوميز، الإثنين، من أجل الاتفاق على بنود رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة. وأوضحت الصحيفة أن نادي الهلال سيدفع نحو 2.3 مليون يورو لجوميز حال رحيله، وهو ما يمثل قيمة راتبه في الوقت المتبقي من عقده.

كم راتب قوميز؟

سبورت المرصد: بلغ راتب الفرنسي “بافيتيمبي جوميز” بعد تعاقده مع الهلال السعودي لمدة 3 مواسم، منها موسم واحد اختياري، 8 ملايين يورو سنويًا، فيما سيحصل ناديه التركي السابق “جالطا سراي” على مبلغ 6 ملايين يورو.

كم راتب جيوفينكو؟

📺 قناة IFTV الايطالية 🇮🇹: جيوفينكو سينتقل الى نادي #الهلال السعودي بعقد لمدة 3 سنوات براتب سنوي يبلغ 10 مليون يورو.

كم راتب قيمز؟

في 24 أغسطس 2018، وقع غوميز مع بطل الدوري السعودي الهلال على صفقة لمدة عامين مقابل 7 ملايين يورو.

كم راتب العويس؟

وأشارت العديد من التقارير أن صفقة العويس كلفت خزينة الزعيم مبلغ 21 مليون ريال، براتب سنوي 7 ملايين ريال للاعب.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *