من هو زوج ريا أبي راشد؟

من هو زوج الاعلامية ريا ابي راشد؟

ريا أبي راشد
معلومات شخصية
الميلاد 12 مايو 1977 (45 سنة) بيروت
مواطنة لبنان المملكة المتحدة
الزوج فاليريو

هل اصيبت ريا ابي راشد بالسرطان؟

كشفت ريا ابي راشد مقدمه برنامج Arabs Got Talent ان لها طول باع مع مرض السرطان، وانتهي منذ سنوات. قالت ريا: “اصيبت والدتي منذ اعوام بالسرطان، وتوفيت بعدما اشتد عليها المرض، ومازال المرض متواجد باحد افراد عائلتي، لذلك ادرك تماما كم يصعب العيش معه”، حسب لقائها مع مجله “لها” الخليجيه.

متى تزوجت المذيعة ريا ابي راشد؟

في العام 2011، تزوجت ريا من رجل الأعمال الإيطالي فاليريو كامرانو، وأنجبت طفلة اطلقت عليها تسمية لولا في العام 2016. من هو زوج ريا ابي راشد؟

كم هو عمر ريا ابي راشد؟

44 سنة (12 مايو 1977)ريا أبي راشد / العمر

هل رايا مسلمة؟

ريا أبي راشد مسيحية. ريا أبي راشد هي إعلامية ومنتجة لبنانية وهي مسيحية الديانة.

ما هو دين ريا أبي راشد؟

مِن المعروف عَن ريا أبي راشد أنها تعتنق الديانة المسيحية، وهذه الديانة يعتنقها مجموعة كبيرة من المتواجدين على الأراضي اللبنانية خصوصًا في ظِل تواجد المسيحين بكثرة في لبنان، بالإضافة لتواجد أعداد كبيرة من المسلمين، وهذا خلقَ تنوعًا اجتماعيًا وثقافيًا كبيرًا، وقد نشأ ريا أبي راشد في هذه البيئة الغنية التي جعلت مِنها …

ما هي ديانة ريا أبي راشد؟

الديانة، المسيحية. ريا أبي راشد مسيحية. ريا أبي راشد هي إعلامية ومنتجة لبنانية وهي مسيحية الديانة.

ما هو مرض الفنان احمد حلمي؟

رحلة صراع الفنانين مع مرض السرطان تسبب مرض السرطان في معانه العديد من نجوم الفن، فقد تسبب هذا المرض اللعين في وفاة الكثيرمن الفنانين الذين غادروا الحياة بعد صراع دامي مع هذا المرض الخبيث واللعين ويصل عدد الذين فارقوا الحياة بسبب هذا المرض لحوالي 100 فنان وأكثر .

ما هو اصل ريا ابي راشد؟

ريا أبي راشد هي مقدمة برامج لبنانية بريطانية ومنتجة تعيش في بريطانيا، وقد اشتهرت في الشرق الأوسط بتقديمها النسخة العربية من برنامج المواهب Arabs got talent وبكونها أول صحفية عربية تجري مقابلات مع أهم مشاهير هوليود ونجومها مثل توم كروز وأنجلينا جولي، ونجوم الموسيقى مثل ماريا كيري وبيونسيه نولز وشاكيرا وغيرهم الكثير.

ما هي جنسيه ريا؟

ريا أبي راشد مقدمة ومنتجة برامج تلفزيونية، لبنانية تحمل الجنسية البريطانية، بدأت حياتها المهنية كصحفية تعمل في المجلات والصحف في بيروت قبل انتقالها للعيش في المملكة المتحدة عام 1999، وتحمل درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما والماجستير في الصحافة من جامعة ويستمنيستر في لندن، وتجيد أربعة لغات هي العربية، …

ما هي حقيقة مرض منى زكي؟

النجمة منى زكي ترفض تماماً الكشف عن حقيقة مرضها، فقد توقع البعض انها أصيبت بسرطان الثدي بعدما انضمت فجأة ضمن المتطوعات للدعاية لمستشفى بهية المتخصصة في علاج هذه الحالات، بينما أكدت مصادر مقربة أن رحلتها لأمريكا كانت للعلاج من مرض نادر في الدم، وحتى اللحظة ترفض منى الكشف عن الحقيقة برغم أن زوجها الفنان أحمد حلمي كشف …

هل منى زكي زوجة احمد حلمي؟

تزوجت عام 2002 من الفنان أحمد حلمي، وأنجبت منه بعد عام ابنتهما لي لي، وفي عام 2014 أنجبت ابنهما الثاني سليم. ورزقا بابنهما الثالث يونس في سنة 2016.

ما هي ديانة ريا بن راشد؟

ريا أبي راشد مسيحية. ريا أبي راشد هي إعلامية ومنتجة لبنانية وهي مسيحية الديانة.

هل ريا مسلمة؟

ريا أبي راشد مسيحية. ريا أبي راشد هي إعلامية ومنتجة لبنانية وهي مسيحية الديانة.

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *