كيف اسجل بدورات ادراك؟

هل يمكن الحصول على شهادة من ادراك؟

بإمكانك استخراج الشهادة مجاناً دون رسوم عبر التوجه إلى صفحة معلوماتك ومن ثم الضغط على زر إصدار الشهادة الموجود تحت كل مساق قمت بإتمامه كما هو موضح بالصورة. هذا ويجب إنتهاء مدة طرح المساق لتتمكن من استلام الشهادة حيث يتم إصدار الشهادات لجميع المشتركين الناجحين في المساق دفعة واحدة.

هل دورات منصة ادراك مجانية؟

موقع إدراك هو عبارة عن منصة إلكترونية تُقدم دورات مجانية باللغة العربية وتعرف باللغة الإنجليزية بإسم (موكس – MOOCs)، وهذه المنصة تأتي بمبادرة من مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية.

هل شهادة ادراك معترف بها؟

هي غير معتمدة في الفترة الحالية من الجهات الرسمية أو الحكومية.

هل شهادة Coursera معتمدة؟

وفقاً للموقع الرسمي فإن شهادات كورسيرا لا تضمن أية اعتماد أكاديمي أو مهني؛ وإذا كنت بحاجة لاعتماد تلك الشهادات لمؤسسة ما فينبغي التواصل مع ممثل الجهة المُقدمة للمساق أو البرنامج الذي تعلمته.

كل ما يخص منصة ادراك؟

إدراك هي منصة إلكترونية عربية للمساقات الجماعية مفتوحة المصادر (MOOCs). … توفر إدراك فرصة الإلتحاق بمساقات متنوعة وعلى كافة المستويات لجميع الناطقين باللغة العربية وبشكل مجاني. كما يمكن للمتعلمين الحصول على شهادات إتمام المساقات بشكل إلكتروني.

هل شهادات موقع كورسيرا معتمده؟

وفقاً للموقع الرسمي فإن شهادات كورسيرا لا تضمن أية اعتماد أكاديمي أو مهني؛ وإذا كنت بحاجة لاعتماد تلك الشهادات لمؤسسة ما فينبغي التواصل مع ممثل الجهة المُقدمة للمساق أو البرنامج الذي تعلمته.

ما فائدة شهادة ادراك؟

بالتأكيد الشهادة مهمة في سوق العمل، حيث أنها توضح للشركة التي تتقدم إليها عن مدى إهتمامك وشغفك بالتعلم واكتساب مهارات جديدة التي من شأنها توسيع آفاقك المعرفية وبالتالي زيادة فرصك في الحياة العملية.

ما فائدة شهادة إدراك؟

ما فائدة شهادة إدراك، من المعروف ان منصة إدراك هي من احدى المنصات الخاصة بالتعليم الإلكتروني وهي منصة عربية قامت بإطلاقها الشركة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، وهي من المنصات المفتوحة لكافة الفئات العمرية لأي شخص يرغب في تعزيز قدراته التدريسية، ومن ابرز مميزاتها منح الأشخاص المتعلمين من مختلف الدول العربية للتسجيل …

ما هي شهادة كورسيرا؟

شهادات MasterTrack: عبارة عن دورات دراسية مدتها فصل دراسي تتعلق إلى حد كبير بالتكنولوجيا وإدارة الأعمال وتسمح للطلاب بأخذ وحدات تشكل بالفعل جزءًا من برنامج درجة الماجستير في الجامعة. يمكن احتساب الدورات على أنها وحدات للحصول على شهادة إذا ما تم قبول الطالب في برنامج الدرجة الكاملة.

هل شهادات Udacity معتمدة؟

وفقاً للموقع الرسمي فإن Udacity ليست جامعة معتمدة ولا تمنح شهادات تقليدية مثل التي تُقدم من الجامعات لذا فالكورسات المجانية ليست معتمدة.

هل منصة ادراك معتمدة؟

هي غير معتمدة في الفترة الحالية من الجهات الرسمية أو الحكومية.

متى تأسست منصة ادراك؟

لمعانٍ أخرى، انظر إدراك (توضيح). إدراك هي منصة للتعليم المفتوح المصدر (MOOCs) باللغة العربية. أسستها مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية بالشراكة مع شركة إيديكس عام 2013.

هل شهادات اون لاين معترف بها؟

تجارة الدورات العلمية عبر الإنترنت نعم، أعنى المفهوم الذي فهمته من هذه العبارة، فهناك الكثير من المؤسسات والمدارس الربحية تقدم عدد من الدورات والشهادات العلمية بمثابة “سبوبة” أي لا يتم اعتماد شهادتهم نهائيًا في أي مؤسسة تود العمل بها، بل تهتم فقط بجني الأموال على حساب الطالب.

ما هو برنامج ادراك؟

إدراك هي منصة إلكترونية عربية للمساقات الجماعية مفتوحة المصادر (MOOCs). تم تأسيس إدراك بمبادرة من مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية والتي تحرص على بذل كافة الجهود والمساعي للمساهمة في وضع العالم العربي في المقدمة في مجال التربية والتعليم كونهما حجر الأساس لتطور وازدهار الشعوب.